"مواطنة" تحصد جائزة القيادة في التمريض بالولايات المتحدة

حصدت المدير التنفيذي للتمريض في مدينة الشيخ خليفة الطبية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصصحية "صحة"، المواطنة صفاء المصطفى، جائزة القيادة في التمريض، وذلك خلال حفل توزيع جوائز كليفلاند كلينيك للتميز في التمريض والذي أقيم في أوهايو بالولايات المتحدة.

كما حققت المدينة الطبية  ثلاثة جوائز  تتعلق بتقديم رعاية صحية عالمية،  ضمن الجائزة التي يتم خلالها تكريم أفضل الممرضين الملهمين الذين يلامسون روح الإنسان، ويتبعون أعلى معايير الجودة وسلامة المرضى، ويكرسون مسيرتهم المهنية لتقديم رعاية صحية مُثلى للمرضى وفق الممارسات المثبتة علمياً، ولا يتوانون عن تقديم العون والإرشاد لزملائهم ويعملون معهم لتحقيق أفضل النتائج، وذلك يؤكد رؤية "صحة" في توفير خدمات رعاية صحية بأعلى معايير الجودة والسلامة.

 وقالت صفاء المصطفى، إن هذا التكريم متميز  ويعكس مستوى التقدم الذي وصلت إليه قيادات التمريض بالتعاون مع الشركاء الدوليين، مما ينصب في مصلحة المرضى والارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في الدولة، مضيفة "أن العمل الجماعي هو ما أوصلني إلى هنا، فبدون فريق يعمل سوياً لا يمكن تحقيق أي إنجاز".

 وفي فئة التميز التمريضي فازت كل من ممرض مسؤول في قسم أمراض الدم والأورام لدى الأطفال، الممرضة جهاد ياسين، والممرضة في قسم الرعاية الفائقة، زمزم حمود.

 وقالت زمزم حمود إن الشعور الذي انتابها وهي تقف بين نخبة من الكوادر التمريضية في الولايات المتحدة لا يمكن وصفه، مؤكدة ايمانها بأن كل ما تبذله الممرضة من جهد هو جزء من قيمة الإحسان التي يؤمن بها جميع العاملين في منشآت شركة "صحة"، مشيرة إلى أنالبيئة التحفيزية والدعم الكبير  يساهم بشكل كبير في تحقيق مثل هذا الإنجاز.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي بالإنابة في المدينة الطبية، الدكتور عارف علي الشحي، أن مهنة التمريض في شركة "صحة" في ازدهار وتطور مستمر، مؤكدا فخره بفوز ثلاثة من الكوادر التمريضية للمدينة بجوائز التميز في الولايات المتحدة، مضيفا أن مهنة التمريض هي جانب حيوي في "صحة"، ولها دوراً رئيسياً في تحقيق هدف الوصول إلى أفضل رعاية طبية للمرضى والمراجعين.

تويتر