عهود الرومي نوّهت بها.. ودعت إلى إطلاق مبادرات إنسانية مماثلة

«مستشفيات ثومبي» تطلق «ساعة السعادة» كل ثلاثاء

صورة

أعلنت مجموعة مستشفيات ثومبي، عن إطلاق مبادرة «ساعة السعادة» بتخصيص ساعة من كل يوم ثلاثاء أسبوعياً، بين الرابعة والخامسة مساءً، لاستقبال المرضى في جميع المستشفيات والعيادات التابعة لها في أنحاء الدولة، وتقديم الاستشارات الطبية المجانية لهم.

وأشادت وزيرة الدولة للسعادة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، عهود بنت خلفان الرومي، بمبادرة «ساعة السعادة» التي أعلنتها مجموعة ثومبي، مؤكدة أنها «تنسجم مع أهداف البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، في تحقيق السعادة للمجتمع، لأن المجتمع الصحي هو مجتمع سعيد».

وأضافت الرومي: «هذه المبادرات الصحية أيضاً تجسد أحد أهداف مبادرة (عام الخير) التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بتخصيص 2017 عاماً للخير في الإمارات، لأنها شكل من أشكال العطاء، الذي يعدّ من أسمى القيم الإنسانية، التي يؤكد عليها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن (العطاء سعادة، وخدمة الناس سعادة، والبذل دون مقابل سعادة، ولا نريد لشعبنا إلا الخير والسعادة)».

ودعت الرومي مؤسسات القطاع الخاص إلى إطلاق مبادرات إنسانية مماثلة تسهم في تسهيل حصول الناس على الخدمات، وتحقق قيم التكافل الاجتماعي، وتدعم تحقيق توجهات الخير بالدولة، مؤكدة أن «مثل هذه المبادرات تشكل إثراءً لقيم الخير والعطاء الإنساني، الذي يعدّ إحدى السمات الرئيسة لمجتمع الإمارات، وتعزّز الدور الفاعل للقطاع الخاص شريكاً للحكومة، في دعم المبادرات الوطنية لتحقيق أهدافها».

وكانت مجموعة ثومبي قد أطلقت - إلى جانب مبادرة «ساعة السعادة» - باقة من الخدمات الصحية المجانية الأخرى في جميع مراكزها الصحية، وتشمل: الحملة الوردية، ومسابقة الأطفال والرضّع السنوية، وأسبوع صحة المعلمين، كما تتضمن تقديم استشارات وفحوص مجانية في مختلف النواحي الصحية.

تويتر