5 مواليد بمستشفى دانة الامارات في اليوم الوطني الـ45

استقبل مستشفى دانة الامارات في أبوظبي خمسة مواليد (ولدين وثلاث بنات) في اليوم الوطني الـ45، وكان أول مولود قد تمت ولادته الساعة الواحدة ودقيقة صباحاً ووزنه 3.5 كغم وهو الطفل الثالث لعائلته ولديه اختين.
 
وقال والد الطفل سلطان الحمادي "إن ولادته في يوم الاتحاد كانت مفاجأة وصارت المناسبة لنا مناسبتين سعيدتين في هذا اليوم المميز للامارات وسنستذكرها دوماً، وقد أسمينا الطفل محمد".
 
وقالت الدكتورة ريهان سعفان استشارية امراض النساء والولادة "كان من المتوقع ولادة الطفل بعد عشرة أيام لكنه قرر الانضمام إلى الأسرة في هذه المناسبة الوطنية المميزة ومضاعفة فرحة والديه وفرحتنا. كل من الطفل والأم في حالة صحية جيدة".
 
أما الطفل الثاني تمت ولادته الساعة 9:36 صباحاً، وقال والده علي محمد اليحيائي ان الطفل هو الثاني للعائلة. وبلغ وزنه 3.1 كغم وهو في صحة جيدة، وفي هذا اليوم نبارك لقادتنا الرشيدة وحكومتنا وشعب الامارات باليوم الوطني وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا وتغمرنا الفرحة في هذا اليوم من كل عام. واننا فخورون جدا بولادة ابني في اليوم الوطني. وقد أسميناه سلمان".
 
أما الطفلة الثالثة ووزنها 2.45 كغم فقد أبصرت النور الساعة العاشرة ودقيقتين صباحاً. وقال والدها عبيد سلطان عبيد سالم، "فرحتنا كبيرة لمجيئها في عيد الاتحاد. ونحمد الله على سلامتها. وهي ثالث طفلة لنا ولديها اخوين اثنين. وقد أسميناها سلامة". 
 
وفي المساء، استقبل المستشفى بنتين لعائلتين ليصبح اجمالي المواليد خلال اليوم الوطني 5 أطفال (ولدين وثلاث بنات).
 
وقالت فينو نالايا، الرئيسة التنفيذية لمستشفى دانة الامارات للنساء والأطفال في ابوظبي، "اننا فخورون بأن نرحب بخمسة مواليد في اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال. ان الأطفال والأمهات في صحة جيدة. ومع المواليد الخمسة في اليوم الوطني  فقد تم ولادة 1891 طفل في المستشفى منذ افتتاحه في أكتوبر 2015 وحتى اليوم. ويشرف على مواليدنا اكثر من 55 طبيب وطبيبة من قسم الولادة وقسم طب الأطفال وحديثي الولادة".
 
وقد قامت ادارة المستشفى بتوزيع الزهور والهدايا على المرضى المقيمين في المستشفى احتفالاً باليوم الوطني للدولة.
تويتر