«خليفة» و«محمد» و«حمدان» و«فاطمة»

مواطنة تنجب 4 توائم

صورة

أنجبت مواطنة أربعة توائم (بنت وثلاثة أولاد) في مستشفى بأبوظبي، ويتمتع التوائم والأم بصحة جيدة.

وتمت الولادة في مستشفى «دانة الإمارات» للنساء والأطفال، عبر عملية قيصرية ناجحة، شارك فيها كادر طبي متخصص يضم طبيبات متخصصات، فيما شارك أربعة أطباء أخصائيي أطفال حديثي الولادة وخدج، وكانوا في غرفة العمليات خلال العملية لمتابعة المواليد منذ اللحظة الأولى، وتمت الولادة في الأسبوع الـ31 من الحمل.

من جهته، أعرب والد التوائم الأربعة المواطن (س.أ) عن سعادته بالتوائم الأربعة، موضحاً أنه اختار لهم أسماء (خليفة) و(محمد) و(حمدان) و(فاطمة)، لتزامن إنجابهم مع عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، إلى أرض الوطن.

وقال إن فرحته لا توصف منذ علمه بحمل زوجته بأربعة توائم، مؤكداً أن يوم الولادة كان غير عادي، وحرص على الوجود في غرفة العمليات بعد تجهيزه وفق المتطلبات اللازمة، وكانت سعادته لا توصف مع بدء تسلم الطبيبة المواليد وتسليمهم لأطباء الأطفال، لافتاً إلى أن فرحة كبيرة عمت غرفة الولادة وجميع كادر المستشفى، وفوجئ بأن الإدارة احتفلت بهذا الحدث المفرح بشكل استثنائي؛ إذ نقلت الأم إلى جناح خاص مجهز بالورود تعبيراً عن الفرح بهذه المناسبة.

وأضاف أنه سعيد هو وزوجته بالتوائم الأربعة، وأن لديهما أطفالاً غير التوائم، وهما على أتم الاستعداد للعناية بالتوائم مع انتقالهم إلى البيت خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أنه يوم الولادة حرص على توزيع 200 وردة على الكادر الطبي والفني والإداري في المستشفى.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية، محمد علي الشرفاء الحمادي «سعداء بولادة التوائم في مستشفى (دانة الإمارات)، ما يؤكد كفاءة الكادر الطبي والفني».

تويتر