1000 فرصة عمل يقدمها «التوظيف والتدريب» في قطاع الصحة

المعرض يشهد على مدار ثلاثة أيام 13 مؤتمراً وفصولاً علمية. من المصدر

يقدم معرض التوظيف والتدريب في قطاع الصحة بأبوظبي، 1008 فرص عمل في مختلف مجالات القطاع الصحي، التي تقدمها 44 جهة مشاركة عاملة في الدولة و15 دولة.

وتتركز فرص العمل المتاحة في العديد من المجالات الصحية (العلاجية والطبية والخدمية والإدارية وغيرها)، ومن أبرز الوظائف المطلوبة: أطباء واستشاريون من مختلف التخصصات، والتمريض، وعلم النفس العيادي والإرشادي، وفنيون في عدد من المجالات، وقابلات قانونيات، ومراكز إدارات عليا (مساعد مدير، مساعد رئيس قسم وغيرهما)، وإداريون، ومساعدون إداريون، ومحاسبون، وخدمة عملاء، وسائقون.

ويشهد المعرض على مدار ثلاثة أيام 13 مؤتمراً وفصولاً علمية، حيث عقد، أمس، مؤتمر تقدم الجراحة، فيما يعقد اليوم مؤتمر العناية الحرجة، ومؤتمر التمريض، ومؤتمر طب التوليد، ومؤتمر علم أمراض المسالك البولية، ومؤتمر التخدير، ومؤتمر علاج العائلة، ومؤتمر الأمراض المعدية، ويختتم اليوم الثالث بخمسة مؤتمرات حول طب القلب، وطب الأمراض الجلدية، والتصوير والأشعة، وإدارة التخدير، والطب الفيزيائي وإعادة التأهيل.

ويأتي المعرض بالشراكة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وتنظيم من مجموعة «إنفورما»، ورعاية مجموعة «في بي إس» للرعاية الصحية، وهيئة الصحة بأبوظبي، ومؤسسات من القطاع الخاص العاملة في الرعاية والخدمة الصحية.

تويتر