أوقات عمل منشآت "صحة" في أبوظبي والعين خلال إجازة العيد

مستشفى توام

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، جاهزية جميع المنشآت الطبية التابعة لها لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمتعاملين معها خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، والتي تمتد من الأحد  المصادف 28 رمضان، والموافق الثالث من يوليو المقبل، وحتى يوم  الأحد الـ 10 من يوليو.

وأفادت شركة "صحة" أن مركز الطوارئ في مدينة الشيخ خليفة الطبية سيستمر في تقديم خدمات الرعاية الطبية الطارئة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، ويبقى مركز الخالدية للرعاية الطارئة بتقديم خدماته بنفس ساعات الدوام المعتادة (من الأحد إلى الخميس من 10صباحاً إلى 10 مساءً ، وفي يومي الجمعة والسبت من الثانية ظهراً وحتى 10مساءً).

أما العيادات الخارجية التخصصية فستغلق أبوابها من يوم الأحد الثالث من يوليو المقبل وحتى  يوم الخميس السابع من يوليو.

وستكون ساعات العمل في عيادة الأطفال وعيادة الباطنية ليومي الأحد الثالث من يوليو،  والإثنين الرابع من يوليو  من الساعة التاسعة صباحاً  وحتى الواحدة ظهراً، ويقدم مركز التروية خدماته خلال يومي الحد والإثنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

ويقدم مستشفى توام خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة، وستكون ساعات الدوام في عيادة الرعاية العاجلة من الرابعة عصرا وحتى 12 من منتصف الليل وبشكل يومي، فيما ستغلق العيادات الخارجية وعيادات الخدمات المساندة خدماتها خلال الإجازة.

وفي مستشفى الوقن تستمر خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة، وعيادة طب الأسرة من الثامنة صباحاً وحتى 12 ظهرا وبشكل يومي، وسيقوم المستشفى بتقديم خدمات علاجية بنظام المناوبة في عيادة الأطفال وعيادة الباطنية، وسيتم إغلاق عيادة الأسنان.

تويتر