"صحة دبي " تحدد ساعات العمل في مرافقها خلال عطلة المولد النبوي الشريف

أعلنت هيئة الصحة في دبي اليوم، مواعيد وساعات العمل في جميع المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها خلال عطلة المولد النبوي الشريف التي ستصادف يوم غد الخميس.

وكلفت الهيئة في تعميم لها إدارات المستشفيات والمراكز الصحية والوحدات التنظيمية المعنية بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء وفقا لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها.

وأصدر قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية في هيئة الصحة في دبي تعميما إداريا حدد فيه ساعات العمل خلال عطلة المولد النبوي الشريف في مركز البرشاء وند الحمر الصحي على مدار الساعة ومركز الليسيلي الصحي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة مساء، فيما ستكون مراكز الرعاية الصحية الأولية كافة مغلقة.

وأعلن قطاع خدمات المستشفيات في هيئة الصحة في دبي أن العمل في أقسام الطوارئ في جميع مستشفيات الهيئة "دبي وراشد ولطيفة وحتا "سيكون على مدار الساعة بما فيها مركز الإصابات والحوادث في مستشفى راشد، بينما ستكون العيادات التخصصية مغلقة في مستشفيات الهيئة بمناسبة عطلة المولد النبوي الشريف باستثناء عيادات طب الأسرة في مستشفى حتا والتي ستفتح أبوابها خلال العطلة من الساعة السابعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

وستغلق مراكز دبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والثلاسيميا ودبي للسكري ومركز دبي للأمراض النسائية والإخصاب خلال عطلة المولد النبوي، كما ستكون مراكز فحص اللياقة الطبية كافة مغلقة بإستثناء مركز المحيصنة لفحوصات اللياقة الطبية الذي سيفتح أبوابه خلال الفترة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

تويتر