بدء برنامج زراعة الأسنان لنزلاء «إصلاحية الشارقة»

37 متطوعاً من استشاريين وأطباء وممرضين شاركوا في تنفيذ البرنامج. من المصدر

بدأت المؤسسة العقابيــة والإصلاحيــة في شرطــة الشارقة، أمس، تنفيذ برنامج زراعة الأسنان للنزلاء، بالتعاون مع المنظمة العالمية لزراعة الأسنان، ومعهد بحوث زراعة الأسنان في دبي.

وقال رئيس قسم شؤون النزلاء في المؤسسة، العقيد خليفة محمد المري، إن «عدداً من كبار الأطباء العالميين والمحليين المتطوعين شاركوا في البرنامج، وبينهم رئيس قسم جراحة الفك بجامعة كولونيا بألمانيا، البروفيسور الزائر دانيل روثاميل، ورئيس معهد بحوث زراعة الأسنان في دبي، الدكتور سهيل حسيني، وضم الفريق الطبي 37 متطوعاً من استشاريين وأطباء ومختصين وممرضين من ذوي الكفاءة العالية والمتميزة داخل الدولة وخارجها، استخدموا أفضل الطرق وأحدثها في العيادة الملحقة بالمؤسسة». وأضاف المري، أن البرنامج يأتي إيماناً من شرطــة الشارقة بتوفير الرعايــة الصحيــة الملائمــة للنزلاء.

وبين أن التعاون الكبير الذي تبدية مؤسسات المجتمع المدني والهيئات في دعم جهود المؤسسة العقابية والإصلاحية، كان له أبلغ الأثر في إنجاح الحملات والبرامج التي تعد للنهوض بمستوى تقديم الخدمــة للنزلاء، بما يتواءم مع النظم والقوانيين الإنسانيــة في الدولة، ومنها مؤسسة جمعيــة بيت الخير التى دعمت حملــة زراعــة الأسنان، مشيراً إلى أن 21 نزيلاً ونزيلة استفادوا من الحملة في اليوم الأول فقط، وتم 88 عملية زراعة أسنان.

 

تويتر