جهاز أشعة مقطعية لمستشفى إبراهيم عبيدالله

الجهاز ينهي مشكلة نقل المرضى من المستشفى إلى مستشفى صقر لإجراء الأشعة المقطعية. الإمارات اليوم

أبلغ مدير عام مستشفى إبراهيم عبيدالله، في إمارة رأس الخيمة، محمد راشد بن أرشيد، «الإمارات اليوم»، أن وزارة الصحة وافقت على تزويد المستشفى بجهاز أشعة مقطعية متطور، بكلفة ثلاثة ملايين و800 ألف درهم، على أن يتم تركيبه في قسم الأشعة خلال الشهر الجاري، لتنهي بذلك مشكلة نقل المرضى من مستشفى عبيدالله إلى مستشفى صقر لإجراء الأشعة المقطعية اللازمة، إثر توقف جهاز الأشعة المقطعية عن العمل بعد إحلاله خلال الأشهر الماضية، مع استمرار قسم الأشعة في العمل بشكل متواصل.

وقال بن أرشيد إن قسم الأشعة في المستشفى سيشهد تطوراً طبياً كبيراً خلال الأسابيع المقبلة، إذ إنه تم تزويد القسم بخمسة أجهزة أشعة وطبية لرفع مستوى قدرة القسم على استقبال المزيد من المرضى والمراجعين في المستشفى.

وأوضح أن إدارة المستشفى رفعت تقريراً إلى وزارة الصحة، قبل أربعة أشهر، يتعلق بالاحتياجات الطبية اللازمة، ومنها جهاز الأشعة المقطعية المتطور، وأن الوزارة وافقت على الفور بتزويد المستشفى جهاز الأشعة المقطعية، وبالأجهزة الطبية اللازمة، على أن يتم تركيب الجهاز والبدء في تجربته خلال الشهر الجاري. وأوضح أن الجهاز الجديد سيوفر الوقت والجهد على الكادر الطبي وإدارة المستشفى.

تويتر