عيادات مستشفى العين تعمل صباحاً ومساءً

أعلن مستشفى العين عن تحديد موعيد العمل في مرافقه، خلال شهر رمضان المبارك، حيث تعمل العيادات التخصصية الخارجية داخل المستشفى على فترتين، الصباحية تبدأ من الثامنة وحتى الثانية ظهراً، والمسائية تبدأ من ‬30: ‬8 وحتى ‬30: 11 ليلاً من الأحد إلى الخميس. أما مركزا طب الأسرة في عود التوبة والخبيصي التابعة للمستشفى، فتفتح أبوابها من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، ومن ‬30: ‬8 مساءً وحتى ‬30:‬ 12 ليلاً من الأحد إلى الخميس، أما مركز المسعودي لطب الأسرة فيستقبل المرضى والمراجعين من ‬00 :‬9 صباحاً وحتى الثالثة عصراً، ومن ‬30: 8 مساءً وحتى ‬30:‬ 12 ليلاً من السبت إلى الخميس، أما مركز الحوادث وطب الإصابات فيعمل على مدار ‬24 ساعة.

وقالت نائبة المدير الطبي رئيسة أقسام الأطفال في المستشفى، الدكتورة غزالة بالحج، «تماشياً مع سياسة التطوير، وتحقيق برامج رعاية صحية تعتمد على الجودة، يواصل المستشفى تقديم الخدمات الصحية من خلال العيادات الاستشارية والمتخصصة، داخل مستشفى العين ومراكز طب الأسرة (عود التوبة، والمسعودي، والخبيصي)، على فترتين صباحاً ومساءً طوال أيام شهر رمضان في إطار الحرص على توفير جميع الأوقات المناسبة للمرضى يومياً، سواءً كان ذلك في الفترة المسائية أو الصباحية. وأوضحت أن مركز الحوادث وطب الإصابات، وجميع أقسام الخدمات الطبية المساندة (الأشعة ـ المختبر ـ الصيدلية)، تواصل العمل على مدار ‬24 ساعة.

ولفتت إلى أن المستشفى استقبل أكثر من ربع مليون مريض، خلال الأشهر الستة الماضية، منهم ‬131 ألفا من خلال العيادات الاستشارية، و‬51 ألفا بمركز الحوادث وطب الإصابات، و‬86 ألفاً بمراكز طب الأسرة (المسعودي، وعود التوبة، والخبيصي)، وتم إدخال ‬11 ألف مريض منهم المستشفى.

تويتر