توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم في ام القيوين

شهد المركزان المخصصان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في امارة ام القيوين بمقر صالة الشيخ خليفة للأفراح ومقر المدرسة الفنية بمنقطة فلج المعلا اليوم، توافد الناخبين للمشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده دولة الامارات للإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحين اثنين من 20 مرشحا في الامارة .

وكان الاقبال محدودا في الساعات الاولى من التصويت إلا انه مع اقتراب وقت الظهيرة، زاد عدد المشاركين من جميع الفئات، واقبل الناخبون من امارات اخرى للادلاء بأصواتهم في ام القيوين لقرب المراكز منهم، وشهد المركزان في الامارة مشاركة كبار السن والمعاقين في الادلاء بأصواتهم .

وجرت عملية التصويت بسلاسة ولم تشهد لجان الاقتراع في الامارة أية معوقات أو صعوبات أمام المصوتين حيث كان للقائمين على مركز الانتخاب دور كبير في تسهيل المهمة على جميع الفئات بحيث لم تستغرق عملية التصويت وقتا كبيرة.
وأكد الناخبون والناخبات ان المشاركة بأصواتهم هو واجبا وطنيا لا يمكن التقاعس عنه مثمنين دور القائمين على مراكز الانتخابات وجميع المشاركين من المتطوعين في عملية تنظيم هذا اليوم لمساهمتهم في تسهيل اجراءات التصويت وحسن استقبالهم وإرشادهم بصورة صحيحة وسلسلة.

وتوقع رئيس لجنة أم القيوين للانتخابات المستشار راشد جمعة آل علي تزايد أعداد الناخبين خلال الساعات المقبلة من اليوم وتخطي نسبة الـ 50 بالمائة من إجمالي الناخبين موضحا ان قلة عدد الناخبين في ساعات الصباح يرجع الى ادلاء عدد كبير منهم بأصواتهم خلال فترة التصويت المبكر.

تويتر