«صيفنا مميّز» لدعم مواهب الطلاب واستثمار الإجازة

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم عن مواعيد الإطلاق الرسمي لبرنامج «صيفنا مميّز2017» الذي يقام في الفترة من 2 الى 20 يوليو، ويستهدف طلبة مدارس إمارة أبوظبي وأولياء أمورهم، لدعم مواهب الطلبة من خلال استثمار أوقات الإجازة الصيفية بما يعود بالنفع على المجتمع، وممارسة سلسلة من الأنشطة العلمية والفنية والرياضية والثقافية والتراثية، وإظهار الدور التطوعي للطالب بما يوائم رؤية الدولة في مشروعات عام الخير.

وبدأ التسجيل في برنامج «صيفنا مميّز» من أمس (18 يونيو) من خلال زيارة مراكز «صيفنا مميز» في إمارة أبوظبي، وسيكون عمل المراكز الصيفية على فترتين صباحية ومسائية. ويتضمن البرنامج ستة محاور رئيسة تعمل على إكساب الطلبة مهارات قيادية واجتماعية وقيم تربوية وتراثية كالمحور الفني، والوطني، والابتكاري، والتطوعي، والتعليمي، والترفيهي والتنافسي.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، محمد سالم الظاهري، أن برنامج «صيفنا مميز2017» يهدف إلى غرس قيم حب الخير والتطوع وخدمة المجتمع كقيمة عليا وكمبدأ أساسي في مجتمع الامارات، ويهدف البرنامج الى ترسيخ مفاهيم العطاء وقيمه، من خلال سلسلة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تسعى لتطوير مهارات أبنائنا الطلبة واستثمار عقولهم الإبداعية.

وقال إن ما يميّز «صيفنا مميّز»، هذا العام، هو ما سيتضمنه من أنشطة وفعاليات إضافية جديدة، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للطلبة بتحديد رغباتهم العلمية والرياضية والإبداعية، مع تعزيز مفهوم التعاون بين الطلبة وأولياء أمورهم أثناء فترة البرنامج.

تويتر