ضمن خطة لتعزيز استفادتهم من خدماتها

«تنمية المجتمع» تنظم محاضرات أسرية في مدارس حتا

صورة

نظمت هيئة تنمية المجتمع بدبي، محاضرات تثقيفية للطلاب وأولياء الأمور في منطقة حتا، في إطار سعيها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع، وتعزيز استفادتهم من خدماتها.

واستهدفت المحاضرات الطلاب والطالبات في المراحل الدراسية المختلفة، وأولياء أمورهم، وأعضاء الهيئات التدريسية، إضافة إلى ربات البيوت.

وقال مدير إدارة التلاحم الأسري في الهيئة، الدكتور عبدالعزيز الحمادي، إننا «أطلقنا مع بداية العام مبادرة توعوية لتعزيز السعادة الأسرية، لتثقيف أفراد الأسرة بأدوارهم في حمايتها، والحفاظ عليها وتعزيز سعادتها».

وعلى هامش المحاضرات، قدم فريق عمل الهيئة لأهالي حتا شروحات عن أهم خدماتها، وكيفية الاستفادة منها، كما استمع الفريق لاحتياجات الأهالي وتطلعاتهم في مجال الخدمات الاجتماعية، الأمر الذي تستند إليه الهيئة في تطوير خدماتها.

وأكدت مدير إدارة التلاحم الاجتماعي في الهيئة، هنا بكار الحارثي، أن الهيئة تسعى لتفعيل مركز حتا الاجتماعي، وتعزيز استفادة أهالي المنطقة من الخدمات التي توفرها، لافتة إلى وضع خطة من الأنشطة والفعاليات المنوعة، تستمر على مدار العام، لتعزيز حجم الخدمات الاجتماعية المقدمة لأهالي حتا.

وقالت الحارثي إن العام الجاري سيشهد نقلة نوعية في حجم ونوعية الخدمات الاجتماعية بمنطقة حتا، ونعمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات الرسمية، لتطوير برامج جديدة وخدمات نوعية، تناسب تطلعات أهالي المنطقة.

يذكر أن عدد المستفيدين من المحاضرات بلغ 163 من أولياء الأمور والطلبة، في أربع مدارس.

تويتر