"هاجر" أول طالبة تحصل على القبول في كلية الطب من الدفعة 30

أنهت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم إجراءات تسجيل الطالبة هاجر أحمد القطيفان لتكون أول طالبة تحصل على القبول من الدفعة 30، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقبول الطالبة السورية هاجر أحمد القطيفان من أكاديمية الأندلس بمدينة العين بشكل استثنائي تقديرا لتفوقها.

وتم الترحيب بالطالبة من قبل كلية الطب والعلوم الصحية متمنين لها حياة دراسية مليئة بالإنجاز والتميز حيث تحرص الجامعة على دعم الطلبة المتفوقين وتقديم كافة الخدمات لهم وصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم وتأهيلهم ليكونوا قادرين على الابداع والابتكار في المجالات المستقبلية ذات الأهمية الوطنية والإقليمية.

من جهتها شكرت الطالبة هاجر القطيفان الأولى على قسم العلمي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مبادرته الكريمة بتحقيق رغبتها في الالتحاق بكلية الطب لمواصلة تفوقها الدراسي والمساهمة في خدمة المجتمع.

الجدير بالذكر أنه سيتم اعتماد قبول طلبة الدفعة الأولى من طلبة كلية الطب في الثالث من يوليو القادم فيما تقرر إجراء اختبارات قبول ومقابلات شخصية لدفعة إضافية من الطلبة وذلك نظراً للإقبال الكبير على الكلية بدءاً من 11 يوليو القادم.

تويتر