إغلاق فصول في مدرسة بسبب الحمى بابوظبي

أفاد مجلس أبوظبي للتعليم أنه تلقى من مدرسة "انترناشيونال كميونتي" صباح أمس  بلاغا بإصابة 8 طلاب في الصف الرابع بارتفاع في درجات الحرارة وصلت إلى 38.6 درجة مئوية.

وذكر بيان أصدره المجلس إن "المدرسة قامت بوضع الطلاب تحت الملاحظة والإشراف المباشر من ممرضة المدرسة، وقامت الممرضة بتوجيهات من ادارة المدرسة والمركز الطبي التابعة له بالتواصل مع اولياء الامور وإبلاغهم بحالة ابنائهم والحضور لاصطحابهم الى المنزل، ولم يُلحظ وجود اي حالات تقيء أو اسهال أو صعوبة في التنفس".

وقال البيان إن " المجلس فور تلقيه المكالمة الهاتفية من المدرسة، قام بتوجيه المدرسة لاستدعاء فرق من الاسعاف والدفاع المدني"، مشيرا إلى أن " مدير المدرسة، أبلغه بإغلاق الفصول الدراسية للصفين الثالث والرابع بهدف التأكد من عدم حدوث أي حالات عدوى بين الطلبة، اذا كان السبب معدي، كما أوصت المدرسة أولياء الامور بمراقبة دراجات حرارة اطفالهم ومراجعة أقرب مركز صحي في حال تأثر الأطفال او ارتفاع درجات الحرارة".

وقد قام المجلس على الفور بعد تلقيه البلاغ من المدرسة بإرسال فريق عمل لمتابعة الموضوع والوقوف على اسبابه في المدرسة، مشيرا إلى أنه ينتظر تقرير المدرسة الكتابي عن الموضوع وفقا لسياسات المجلس ذات الصلة بالإبلاغ عن الحوادث.

تويتر