النعيمي: اهتمام القيادة بالتعليم أبرز استراتيجيات الحكومة

أكد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عضو مجلس أمناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بالتعليم وبالمؤسسات التعليمية المختلفة وخاصة التعليم العالي في جميع مناطق الإمارات يعتبر من أهم الاستراتيجيات التي تعتمدها الحكومة في إعداد قادة المستقبل من أبناء الوطن وتمكينهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة.

ولفت، خلال جولة قام بها في الجامعة في الأول من أمس ، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، إلى مساهمة ذلك في دعم قطاع الشباب، وإعداد الأجيال المستقبلية على أسس تربوية حديثة لمواجهة تحديات المستقبل، مؤكدا بأن هذا سيبقى مدعاة فخر واعتزاز بشبابنا من طلبة الجامعة لإسهامهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

وقال على هامش جولته التفقدية لجامعة عجمان ومرافقها الحديثة كسكن الطالبات الجديد والمجمع الرياضي، إن تزويد الجامعات باحتياجاتها من الخدمات الطلابية والمرافق الضرورية يأتي ترجمة لرؤية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة،  ودعمه الدائم للشباب المواطن وحرصه عليهم، وهذا ما أكد عليه قادة الإمارات وتوفير التقنيات الحديثة، لتأهيلهم وإعدادهم للمستقبل.

وثمن ما تقدمه الجامعات ومؤسسات التعليم العالي داخل الدولة من جهود مبذولة لإعدادهم علميا ومعرفيا ومهنيا  ليكونوا بناة مستقبل وطننا المشرق.

وأكد أن جامعة عجمان هي صرح من صروح العلم التي نعتز بها في عجمان، وهي  تسهم في تحقيق الرؤى القيادية وفق طموحها وتطلعاتها لتمكين الشباب وتوفير البنى التحتية اللازمة من المرافق الحيوية والخبرات والمعلمين من الأكاديميين المؤهلين في الجامعة، مشيدا بجهود الجامعة وإدارتها.

تويتر