الداخلية : الأسرة خط الدفاع الأول لحماية الأبناء من المخاطر

أكد العقيد مبارك بن محيروم العامري مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أهمية الدور الذي تقوم به الأسرة بوصفها خط الدفاع الأول في حماية الأبناء من جميع المخاطر التي قد يتعرضون لها.

ودعا ابن محيروم في تصريح صحفي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد أولياء الأمور إلى زيادة الاهتمام بالتواصل مع البيئة المدرسية والتربوية بما يسهم في تأمين مسيرة العام الدراسي بصورة تنعكس إيجابا على تحقيق الأبناء للتفوق والنجاح من جهة وبحث تذليل الإشكاليات التي قد تشكل تحديا لهم في مجتمعهم الدراسي والعام.

وقال إن الشرطة تمد أياديها دائما للآباء والأمهات والمؤسسة التربوية بصفتها صديقا مقربا وموثوقا للمجتمع وعلى استعداد دائم عبر قنواتها المختلفة لتقديم جميع أشكال التعاون في إطار شراكتها الفاعلة مع مختلف المؤسسات والقطاعات.

وأشار إلى أن إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي وضعت في أجندتها للعام الدراسي الجديد تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج المجتمعية والشرطية الهادفة بما يسهم في توفير بيئة آمنة ومستقرة في مجتمعنا ، لافتا إلى أن السنوات الماضية شهدت تجاوبا كبيرا من أولياء الأمور مع مختلف أنشطتها وبرامجها.

وأعرب مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة عن صادق أمنيات شرطة أبوظبي للأبناء بعام دراسي مستقر تعززه الجهود التربوية والشرطية والمجتمعية مثمنا الحملات التوعوية التي أطلقتها وزارة الداخلية ومجلس أبوظبي للتعليم في إطار حرصهما المستمر على توفير مقومات النجاح للطلبة وبيئة مجتمعية مفعمة بالأنشطة والبرامج الهادفة.

تويتر