«أبوظبي للتعليم» يصدق الشهادات إلكترونياً

أطلق مجلس أبوظبي للتعليم برنامج إصدار وتصديق الشهادات إلكترونياً، في إطار سعيه الدائم لتحسين تجربة المتعاملين، وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي متطلباتهم، وتماشياً مع رؤية إدارة خدمة المتعاملين التي تهدف لأن تكون أفضل جهة حكومية في إمارة أبوظبي في مجال خدمة المتعاملين.

وقال مدير إدارة خدمة المتعاملين في المجلس، سعود النيادي، إن خدمة إصدار وتصديق الشهادات الدراسية بمختلف أنواعها تعتبر من أكثر الخدمات المقدمة للمتعاملين في مراكز الخدمة، مشيراً إلى أنه تم استقبال نحو 50 ألف معاملة، خلال العام الماضي، والتي من أجلها يضطر المتعامل لقطع مسافات طويلة، للحصول على خدمة لا تستغرق الكثير من الوقت.

وأضاف أن سكان جزيرة دلما يضطرون لقطع مسافة لا تقل عن أربع ساعات ذهاباً وإياباً للمنطقة الغربية للحصول على الخدمة من مركز خدمة المتعاملين خلال دقائق، فضلاً عن طول وقت الانتظار في جميع مراكز خدمة المتعاملين التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم في أوقات الذروة مع نهاية العام الدراسي لتقديم معاملاتهم.

وأوضح أن الخدمة الإلكترونية متاحة أمام جميع المتعاملين، سواء من طلبة المدارس الحكومية أو الخاصة، أو طلبة الدراسة المنزلية، أو مراكز تعليم الكبار.

 

تويتر