حمدان بن راشد يعتمد مشروعات في جامعة زايد و«الطوار الثانية»

اعتمد سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي، 18 مليوناً و568 ألف درهم لتنفيذ ثلاثة مشروعات خدمية في دبي، منها مشروعان في جامعة زايد، والمشروع الثالث يتعلق بإنشاء ساحة شعبية في منطقة الطوار الثانية.

وشملت المشروعات المعتمدة مشروع ترسية مناقصة مشروع أعمال إضافية في جامعة زايد «مواقف ــ قاعة دخول ــ نظام مراقبة المركبات»، بمبلغ ثمانية ملايين و933 ألفاً و412 درهماً، وبمدة تنفيذ 270 يوماً متضمنة 14 يوماً لتجهيز الموقع.

ويشمل المشروع الثاني ترسية مناقصة مشروع استكمال الدراسة في الطابق الثاني في الجامعة، بمبلغ سبعة ملايين و780 ألفاً و965 درهماً، بمدة تنفيذ قدرها 210 أيام، شاملة 14 يوماً لتجهيز الموقع.

وتمت أيضاً الموافقة على ترسية مناقصة مشروع الساحة الشعبية في الطوار الثانية، بمبلغ قدره مليون و853 ألفاً و784 درهماً، ومدة تنفيذ محددة تبلغ 290 يوماً، متضمنة أعمال تحضير الموقع، على أن يتم توريد الطين الزراعي وتوريد وزراعة النباتات عن طريق إدارة الحدائق العامة والزراعة، وتكليف إدارة المشاريع العامة التفاوض مع المقاول لتنفيذ إضافة الملاعب بقيمة العرض المقدم منه، وبناء على الاستبيان وموافقة سكان المنطقة على إضافة ملاعب بالساحة المذكورة، مع الأخذ في الحسبان أن تستخدم هذه الملاعب لسكان المنطقة فقط، مع توفير إجراءات مناسبة لمراقبة ذلك.

 

تويتر