منصور بن زايد يكرم الفائزين بجائزة خليفة التربوية غداً

يشهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية حفل الأمانة العامة للجائزة لتكريم الفائزين في الدورة الثامنة 2014/2015  في فندق قصر الإمارات في أبوظبي غداً.

ويحضر الحفل عدد من سمو الشيوخ ومعالي الوزراء وقيادات أكاديمية وتعليمية من داخل الدولة وخارجها، ويتم خلاله تكريم الشخصية التربوية الإعتبارية جمعه الماجد والفائزين بالجائزة على مستوى الدولة والوطن العربي.

وأكدت الأمين العام للجائزة أمل العفيفي، على تقدير الميدان التربوي للدور الذي تقوم به جائزة خليفة التربوية، والتي نشرف جميعاً بأنه تحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ونعتز جميعاً في الميدان التربوي برعاية سموه لمسيرة النهوض بالتعليم والارتقاء به إلى مصاف نظم التعليم المتطورة في العالم.

كما أشادت بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، لمنظومة التعليم في الدولة وحرص سموهم على أن يكون التعليم في صدارة  أجندة الأولويات الوطنية للدولة.
 
وتحظى الجائزة بالدعم اللامحدود من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية وحرص سموه على أن تمثل هذه الجائزة رافداً من روافد الميدان التربوي والإثرائية ووعاء لتفاعل الطقات التربوية المحلية والطاقات العربية الدولية، مما يؤدي إلى إحداث نشاط مؤثر في العملية التعليمية .
 

تويتر