بدء الدراسة بالجامعة الأميركية في دبي غداً

تبدأ الدراسة بالجامعة الأميركية في دبي غداً ونظم قسم خدمات الطلبة في الجامعة اليوم لقاء تعريفيا لـ 660 طالبا وطالبة جدد في جميع الكليات بحضور الدكتور رئيس الجامعة، لانس دي ماسي، ورئيس الهيئة الأكاديمية، الدكتور جهاد نادر، إضافة إلى عدد كبير من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والقيادات الطلابية.

وألقى الدكتور لانس دي ماسي كلمة رحب فيها بالطلبة وأشار إلى أن انتساب عدد كبير منهم للجامعة يساهم في التعرف على ثقافات متعددة.

وأكد حرص الجامعة على أن يكون طلبتها بمستوى اكاديمي وعملي متميز، مشيراً إلى أهمية الانشطة اللاصفية خاصة الثقافية والرياضية والاجتماعية.

كما رحبت عميد قسم خدمات الطلبة في أميركية دبي، رايتشل بالدوين، بالطلبة الجدد وشددت على أهمية دور القسم في توفير التوجيه والدعم للطلبة.

وتم عرض فيلم حول أنشطة الطلبة خلال الأعوام الماضية لإطلاعهم على الانشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية التي تجرى في الجامعة إضافة إلى تعريفهم بالموظفين.

وقدم أعضاء اتحاد الطلبة عرضا لزملائهم الجدد حول الحياة الجامعية التي تنتظرهم.

والتقى عمداء الكليات ورؤساء الأقسام بالطلبة وتم تعريفهم بالمناهج الدراسية وأجابوا على استفساراتهم.

من جهة ثانية التقى طلبة السكن الداخلي وأولياء أمورهم مع أعضاء مكتب خدمات الطلبة ورحبت مديرة السكن الجامعي، رايا البرازي، بالحضور وشرحت القوانين المتبعة في السكن الداخلي.

تويتر