في إطار مشروع تربوي لـ «خيرية النعيمي»

1000 كوبون مدرسي لطلبة مدارس عجمان

«الكوبون» يتيح للطالب شراء ما يحتاجه من أدوات مدرسية. من المصدر

بدأت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تنفيذ مشروعها التربوي (برنامج الطالب)، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، من خلال توزيع كوبونات عبارة عن قسيمة شراء بقيمة 100 درهم، تستهدف 1000 طالب وطالبة من فئة ذوي الدخل المحدود والأيتام، وفقاً للشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام المؤسسة، التي أشارت إلى أن المشروع يهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر المحتاجة، وتشجيع الطلبة من الفئات المحتاجة والأيتام، ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، والمساهمة في سد حاجة الطالب لشراء ما يحتاجه من حقيبة مدرسية وقرطاسية وأدوات مدرسية.

ولفتت إلى أن المؤسسة أعدت القسائم بقيمة 100 درهم لكل قسيمة، لشراء ما يحتاجه الطالب من أدوات مدرسية، من مكتبة دبي للتوزيع فرع عجمان في منطقة الروضة، وتم تسليمها لإدارة منطقة عجمان التعليمية، على أن يتم توزيعها لفئات الطلبة المستهدفين بداية العام الدراسي الجديد، وذلك تطبيقاً للشراكة المجتمعية بين المؤسسة والمنطقة التعليمية والمؤسسات التربوية. وأشادت الشيخة عزة بالدور الذي يقوم به مديرو ومديرات مدارس المنطقة والكادر التعليمي الذي يخدم الطالب، والسعي إلى توفير البيئة المناسبة له.

من جانبهم، نوه مديرو المدارس والكادر التعليمي بالجهود الخيرية والإنسانية والاجتماعية والتربوية المبذولة من قبل المؤسسة، وأهمية تعزيز الشراكات المجتمعية، لما يخدم فئات وشرائح المجتمع.

تويتر