لمدارس التعليم العام والخاص

«أبوظبي للتعليم» يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الثالث

اعتمد مجلس أبوظبي للتعليم، جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث لمدارس التعليم العام والمدارس الخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم ومراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية للصفوف من السادس حتى الـ11.

وتبدأ امتحانات الصف الـ12 للفصل الدراسي الثالث للقسمين العلمي والأدبي في مدارس الإمارة الأحد 15 يونيو المقبل، في الفيزياء لطلبة العلمي، والتاريخ لطلبة الأدبي، وتنتهي امتحانات القسم العلمي الثلاثاء 24 يونيو، بينما تنتهي امتحانات القسم الأدبي الخميس 26 يونيو.

أما في ما يتعلق بامتحانات المراحل الدراسية الأخرى لمدارس التعليم العام، فتبدأ الامتحانات في الصفوف من السادس حتى الـ11 بقسميه العلمي والأدبي الاحد 15 يونيو، وتنتهي امتحانات الصف السادس الاربعاء 18 يونيو، أما الصفوف من السابع حتى التاسع فتنتهي الاحد 22 يونيو، بينما تنتهي امتحانات الصفين العاشر والـ11 بقسميه العلمي والأدبي الاثنين 23 يونيو.

وتبدأ امتحانات التعليم الخاص ومراكز تعليم الكبار الصباحية والرعاية التربوية من الصف السادس (للتعليم الخاص فقط) حتى الصف الـ11 بقسميه العلمي والأدبي، الاحد 15 يونيو، وتنتهي الخميس 19 يونيو للصفوف من السادس حتى التاسع، فيما تنتهي امتحانات الصفين العاشر والـ11 بقسميه يوم الاثنين 23 يونيو.

أما مراكز تعليم الكبار المسائية، فستبدأ الامتحانات للصفوف من السابع وحتى التاسع يوم الأحد 8 يونيو حتى الخميس 12 من الشهر نفسه، فيما تبدأ امتحانات الصفين العاشر والـ11 بقسميه العلمي والأدبي من الأربعاء الرابع من يونيو، وتنتهي الخميس 12 يونيو.

وتبدأ امتحانات طلبة الدراسة المنزلية، للصف السابع الأربعاء الرابع من يونيو وتنتهي الخميس 12 يونيو، أما الصفان الثامن والتاسع فستبدأ الامتحانات يوم الثلاثاء الثالث من يونيو وتنتهي الخميس 12 يونيو 2014، فيما تبدأ امتحانات الصفين العاشر والـ11 الأدبي الاحد الأول من يونيو وتنتهي الخميس 12 يونيو، فيما يتقدم طلبة القسم العلمي الثلاثاء الثالث من يونيو، وتنتهي الخميس 12 من الشهر نفسه.

يذكر أن جداول الامتحانات والمدة الزمنية لكل مادة منشورة كاملة على موقع مجلس أبوظبي للتعليم www.adec.ac.ae.

 

تويتر