جامعة خليفة تنظم يوماً للترحيب بطلابها الجدد

أعلنت جامعة خليفة أنه تم تحديد يوم غد يوماً تعريفياً لطلبة برامج البكالوريوس على أن يكون الاربعاء المقبل اليوم التعريفي لطلبة الدراسات العليا، حيث من المتوقع أن ينضم 400 طالب لبرامج البكالوريوس و35 طالباً للدراسات العليا.

وسيتاح للطلبة الجدد وأهاليهم فرصة التعرف إلى مرافق الجامعة من قاعات دراسية ومختبرات ومراكز بحثية ومكتبات، بالإضافة إلى زيارة السكن الجامعي. وسيلتقي الطلبة المرشدين الأكاديميين وأعضاء الهيئة التدريسية.

وقال نائب الرئيس الأول لشؤون البحوث والتطوير في الجامعة الدكتور محمد المعلا، إن الجامعة تلتزم بتوفير فرص عديدة للدراسة خارج الدولة والعمل التدريبي مع شركات رائدة في جميع أنحاء العالم.

وأوضح أن الجامعة تقدم  حالياً برامج البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية وهندسة الاتصالات وهندسة الكمبيوتر والهندسة الميكانيكية وهندسة الطيران والهندسة الطبية الحيوية والهندسة المدنية والهندسة الصناعية وهندسة النظم، فضلاً عن تقديم برامج الدراسات العليا بما فيها الماجستير في الهندسة من خلال البحث وماجستير أمن المعلومات وماجستير الهندسة النووية وماجستير الأمن المدني والدولي ودرجة الدكتوراه في الهندسة.

وقال المعلا إن جامعة خليفة  تطبق معايير عالية للقبول، ما يسهم في جذب النخبة من طلاب الدولة حيث يحقق ذلك هدف الجامعة في تعليم وتطوير قادة المستقبل بالمنطقة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والبحوث.


 

تويتر