امتحانات الفصل الأول لصفوف النقل تبدأ الأربعاء في أبوظبي

أنهى مجلس أبوظبي للتعليم استعداداته لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل من السادس إلى الصف الحادي عشر.

وأكدت كافة مدارس إمارة أبوظبي، جاهزيتها لعقد الامتحانات التي تبدأ يوم الأربعاء القادم الموافق الخامس من ديسمبر، بالنسبة للصفين العاشر والحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي بمدارس التعليم العام، وتستمر إلى يوم الأربعاء الموافق 12 من الشهر نفسه.

أما الصفوف من السادس إلى التاسع، تبدأ امتحاناتهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 9 ديسمبر وإلى يوم الأربعاء الموافق 12 من نفس الشهر.

ويبدأ طلبة الصف الثاني عشر القسم العلمي، امتحاناتهم اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 ديسمبر 2012، وتستمر إلى يوم الخميس الموافق 13 من الشهر نفسه، وذلك بعد أن بدأ طلبة القسم الأدبي بمدارس التعليم العام والخاص والدراسة المنزلية وتعليم الكبار امتحاناتهم يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 نوفمبر، وتنتهي يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر.

وبالنسبة لمدارس التعليم الخاص التي تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم ومراكز تعليم الكبار بمؤسسة التنمية الأسرية ومراكز الرعاية التربوية وتحديد المستوى، يبدأ طلبة الصفوف من السادس إلى التاسع الامتحانات اعتباراً من يوم الأحد الموافق 9 ديسمبر 2012، وتستمر إلى الخميس الموافق 13 من الشهر نفسه، فيما تبدأ امتحانات الصفين العاشر والحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي يوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر 2012، وتنتهي يوم الخميس الموافق 13 من ذات الشهر.

تويتر