طالبات جامعة زايد يمثّلن الإمارات في «إنجاز العرب»

يستعد فريق من طالبات جامعة زايد لتمثيل الدولة في الدورة الإقليمية لمسابقة «إنجاز العرب» التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 5 - 8 نوفمبر المقبل، ويتنافس خلالها 14 فريقاً يمثلون بلدانهم.

ويضم الفريق الإماراتي سبع طالبات هن: آمنة صديق، مريم المرزوقي، حنان الخاجة، هند أهلي، مي السويدي، ميثاء علي، مها ياقوت. وتسعى الطالبات إلى تحقيق الفوز على المستوى العربي الذي يمكن أن يتيح لهن المشاركة في المسابقة الدولية التي تضم الفائزين من مختلف قارات العالم.

وكان الفريق الإماراتي فاز قبل أيام بالجائزة الأولى لـ«أفضل فرقة طلابية لعام 2012»، وجائزة «أفضل خطة تسويقية» في المسابقة السنوية الأولى لبرنامج «جونيور أتشيفمنت - الشركة» على مستوى الجامعات، التي نظمتها مؤسسة «إنجاز- الإمارات»، بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، إثر تنافس شركتهن «مارك ذي ديت» لتنظيم الفعاليات مع ثماني شركات طلابية من أبوظبي ودبي والعين.

وقال مدير جامعة زايد، الدكتور سليمان الجاسم، إن الجامعة تعمل دائماً على توفير مناخات تعليمية تربط المساقات الأكاديمية بالعمل الميداني، وتعزز التواصل الدائم مع المجتمع والتفاعل مع احتياجاته، مشيراً إلى أن الجامعة تدعم روح المبادرة كمقاربة تدريبية مكملة للدروس الأكاديمية، بهدف تزويد الطلاب والطالبات بالمهارات التي تمكنهم من المشاركة في الخدمة العامة وتأهيلهم للقيام بأدوار قيادية في المجتمع.

تويتر