«خيرية محمد بن راشد» توزع زياً مدرسياً على 7365 طالباً

وزّعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية الزي المدرسي على 7365 من طلاب وطالبات المدارس الأهلية الخيرية في دبي والشارقة وعجمان، ضمن برنامج «بالعلم نرتقي »الذي تقيمه المؤسسة في إطار حرصها على تقديم الدعم للمسيرة التعليمية في الدولة.

وقال نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، المستشار إبراهيم بوملحة، إن «المؤسسة دأبت على تنفيذ مثل هذه المشروعات دعماً للعملية التربوية في الدولة ومساعدة الأسر في تعليم أبنائهم وتخفيف ثقل التكاليف الحياتية عن كواهلهم».

وأضاف أن «هذا المشروع ينفذ للسنة الثالثة على التوالي، بزيادة بلغت نحو 10٪ عن العام الماضي، إذ بلغت كلفة المشروع مليون درهم». وأعرب المدير العام للمدارس الأهلية الخيرية في دبي والشارقة وعجمان الدكتور محمد روبين أدريس، عن تقديره لدعم المؤسسة المستمر لطلبة المدارس، مشيراً إلى أن «هذا الدعم المالي أو العيني يدل على جهود المؤسسة الرائدة والخيرة». وأضاف أن «توفير الزي المدرسي أسعد صدور آباء الطلبة»، موضحاً أن المدارس الاهلية الخيرية في دبي والشارقة وعجمان تقدم خدماتها التربوية والتعليمية لنحو 10300 طالب وطالبة من العائلات ذات الدخل المحدود».

تويتر