«تعليمية الشارقة» تعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني

امتحانات الصف الـ 12 تبدأ في منتصف الشهر الجاري. تصوير: دينيس مالاري

اعتمد مدير منطقة الشارقة التعليمية سعيد مصبح الكعبي، جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2010 / 2011 فيما يبدأ طلبة الصف الـ12 بقسميه العلمي والأدبي امتحاناتهم في منتصف الشهر الجاري.

وقال إن طلبة العلمي يتقدمون لامتحان مادة الفيزياء، بعدها اللغة العربية، ثم الانجليزية تليها الرياضيات ثم الأحياء فالكيمياء وبعدها التربية الإسلامية، ويختتمون امتحاناتهم يوم 24 من مارس الجاري في مادة الجيولوجيا، فيما يبدأ طلبة الأدبي امتحاناتهم في مادة الفيزياء ثم الاقتصاد فاللغة العربية تليها الانجليزية، لافتاً إلى أن طلبة القسم الأدبي يؤدون امتحان مادتي الرياضيات وعلم النفس في يوم واحد، بعدها امتحان الأحياء ثم الجغرافيا فالتربية الإسلامية وينتهون بمادة التاريخ.

وذكر الكعبي للصحافيين أن طلبة الصف السادس يستهلون أول امتحاناتهم يوم 20 من الشهر الجاري في مادة الرياضيات تليها العلوم ثم امتحان مادة اللغة الانجليزية ثم اللغة العربية ويختمون الامتحانات في مادة التربية الإسلامية.

وأضاف أن طلبة السابع يستهلون أول امتحاناتهم في مادة العلوم ثم اللغة العربية تليها الانجليزية فالتربية الإسلامية بعدها يؤدون الطلبة امتحانهم الأخير في مادة الرياضيات، فيما يقدم طلبة الثامن يوم 20 من مارس الجاري أول امتحاناتهم في مادة اللغة العربية ثم التربية الإسلامية وبعدها الرياضيات ثم اللغة الانجليزية ويختتمون بمادة العلوم.

وأشار مدير منطقة الشارقة التعليمية إلى أن طلبة التاسع يستهلون أول امتحاناتهم في مادة العلوم بعدها الرياضيات تليها اللغة العربية بعدها الانجليزية وينهون بمادة التربية الإسلامية، فيما يبدأ طلبة العاشر وفق الجدول أول امتحاناتهم يوم 16 من الشهر الجاري في مادة الأحياء ثم اللغة العربية بعدها الرياضيات ثم التربية الإسلامية تليها الكيمياء فالإنجليزية وصولاً إلى آخر امتحاناتهم في مادة الفيزياء.

ولفت الكعبي إلى أن طلبة الـ11 «القسم العلمي»، يقدمون أول امتحاناتهم يوم 16 من مارس الجاري في مادة الرياضيات ثم التربية الإسلامية بعدها الفيزياء ثم اللغة العربية تليها الأحياء فالكيمياء ثم الانجليزية، فيما يبدأ طلبة الـ11 «القسم الأدبي»، امتحاناتهم في مادة التاريخ بعدها التربية الإسلامية ثم مبادئ علم الاقتصاد ثم اللغة العربية بعدها الرياضيات ثم الجغرافيا ويختتمون بالإنجليزية. ودعا الكعبي الطلاب إلى الامتثال للنظم والقوانين والابتعاد عن الغش، مشيراً إلى أن الاستعدادات للامتحانات شارفت على الانتهاء.

تويتر