يبدأ دوام أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية غداً الإثنين

العام الدراسي الجديد ينطلق الأربعاء المقبل

يبدأ دوام أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية الرسمي غداً الإثنين، ايذاناً بانطلاق العام الدراسي الجديد 2010 / 2011، فيما ينتظم طلبة رياض الأطفال ومرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في مدارسهم يوم الأربعاء المقبل.

إلى ذلك، اعتمد وزير التربية و التعليم، حميد محمد عبيد القطامي،  التقويم الدراسي للعام 2010 / 2011  الخاص بالدارسين في تعليم الكبار، وذلك في إطار العمل بنظام الفصول الدراسية الثلاثة، فيما حدد معاليه في قرار أصدره مؤخراً، مواعيد بدء دوام الهيئات الإدارية والتدريسية والدارسين ومواعيد الإجازات في مراكز تعليم الكبار ومراكز التنمية الأسرية والجمعيات النسائية ومراكز التنمية الاجتماعية وأندية السيدات والرعاية التربوية.

ووفقاً للقرار، يبدأ دوام العاملين في الفترة المسائية في المناطق والمكاتب التعليمية وكذلك أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية المتفرغة وأعضاء الهيئة الإدارية العاملة بنظام المكافأة اعتباراً من غداً الإثنين، على أن تبدأ الدراسة في نظام تعليم الكبار يوم الأربعاء المقبل، ويبدأ معها دوام أعضاء الهيئة التدريسية العاملة بنظام المكافأة والتوجيه والتوجيه الأول.

وحدد القرار يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر المقبل موعداً لاجازة الفصل الدراسي الأول، وهي تمتد الى يوم 30 من الشهر نفسه. على أن تستأنف الدراسة يوم الأحد الموافق الثاني من يناير 2011، وتكون إجازة الفصل الدراسي الثاني في الفترة ما بين يومي 27 و31 مارس المقبل، ويبدأ الفصل الدراسي الثالث يوم الثالث من أبريل 2011، فيما ينتهي دوام التوجيه الأول والفني والإداري يوم 30 من يونيو المقبل، لتبدأ العطلة الصيفية يوم 17 من يوليو 2011، في وقت ترك القرار إعلان العطلات الرسمية الخاصة بتعليم الكبار في حينها وبتعميم من سعادة مدير عام الوزارة.

تويتر