أروقة المحاكم

ـ باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة عامل آسيوي هتك عرض زميله بالإكراه، بأن نزع بنطاله وقميصه، وقام بتعريته أمام زملائه في السكن، ثم التقط صورة له في ذلك الوضع، وهدّده بفضحه ونشر صورته إذا أبلغ عنه.

وأفاد المجني عليه بأنه كان بمقر سكنه حين حضر زميله واتهمه بأنه أرسل صوراً له وهو في وضع مخلّ مع موظفة زميلته، إلى أصحاب المطعم الذي يعملان فيه، فرد عليه بأنه لم يفعل ذلك، لكن عاجله المتهم بالضرب، وجرّده من ملابسه وصوّره وهدّد بفضحه.

ـ سلم شخص خليجي صديقه سيارة مرسيدس قيمتها نحو 700 ألف درهم، لاستخدامها أثناء التحاقه بدورة في عمله، لكنه ارتكب تزويراً في شهادة حيازتها بالتواطؤ مع آخرين، وحوّلها إلى اسم شخص آخر، وذلك بالتواطؤ مع موظف في هيئة الطرق والمواصلات، ثم باعها لتاجر سيارات مقابل 430 ألف درهم، باستخدام المستند المزوّر، وباشرت محكمة الجنايات النظر في القضية.

ـ باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة آسيوي بتهمة جلب وحيازة 300 كبسولة من مخدر لاريكا، وأفاد مفتش جمارك في شهادته أمام النيابة العامة، بأنه تم الاشتباه في المتهم أثناء مروره بقسم الأجهزة الداخلية، فتم تفتيشه وعثر بحوزته على علبة مخصّصة لحفظ الأطعمة بداخلها طعام ولفافة بلاستيكية تحتوي على شرائح دوائية، وبسؤاله أفاد بأنها لصديقه.

تويتر