أروقة المحاكم

• باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة بائع آسيوي، هدد امرأة بالقتل هي وآخرين، ووجه إليها ألفاظاً بذيئة، عبر إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، ثم انتهك خصوصيتها بنشر محادثات سابقة بينهما، ونشر صورة فوتوغرافية لها على أحد الشواطئ وهي مرتدية ملابسها الداخلية.

وأفادت المجني عليها بأنها كانت تربطها بالمتهم صداقة، ويحتفظ بعدد من صورها الشخصية، ثم حدثت خلافات بينهما، فنشر صورها ومحتوى حديثهما على «جروب» يربطهما سوياً على «فيس بوك».

ـ• انتحل ثلاثة عاطلين آسيويين صفة رجال شرطة تابعين للتحريات، وخطفوا شخصاً آسيوياً أثناء وجوده في منطقة رأس الخور الصناعية، بعد أن أوقفوا مركبتهم إلى جوار مركبته، ثم اصطحبوه إلى منطقة واحة دبي للسيليكون، وأشهروا في وجهه سلاحاً أبيض، وسرقوا منه مبلغ 64 ألف درهم، تابعة لإحدى شركات تجارة الديزل، وهاتفه، وتم القبض عليهم من قبل شرطة دبي، وإحالتهم إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات التي باشرت النظر في القضية.

• أصيب شخص عربي بنوبة غضب عارمة، وهاجم شقيقة زوجته وشقيقها اللذين يسكنان في ملحق مجاور لمسكنه في إحدى الفلل، لمجرد أن الأولى طلبت من أخيها إخبار سائق مركبة تعرقل سيارتها عن الحركة، وأثناء قيامه بذلك خرج الجار وسبهما، فأصيب المتهم بحالة هياج، وهجم على الأخ، وركله مرات عدة، وضربه بحجر في رأسه، وتوجه لإحضار سكين من الداخل، مهدداً بذبحهما، فأحيل إلى محكمة الجنايات.

تويتر