Emarat Alyoum

قصص

التاريخ:: 30 سبتمبر 2017
المصدر: إعداد : محمد فودة

بدأت محكمة الجنايات في دبي محاكمة عامل آسيوي بتهمة هتك عرض آخر بالإكراه، وتصويره عارياً بكاميرا هاتفه أثناء استحمامه، ثم هدده بنشر الفيديو والصور على شبكة «فيس بوك» إذا لم يرضخ المجني عليه له ويمارس الجنس معه.

وأقر المتهم، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، أمام النيابة العامة، بالتهمة المنسوبة إليه، معترفاً بتصوير المجني عليه دون علمه، عارياً، أثناء الاستحمام، ثم أنشأ حساباً على شبكة «فيس بوك» باسم مستعار، وبدأ في مراسلة المجني عليه باسم وهمي، وأرسل إليه المواد التي صورها، ثم هدده بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم يصادقه ويخضع لرغباته.

من جهته، قال المجني عليه إنه تلقى رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من مستخدم غير معروف له، وعندما فتح الرسالة تبيّن احتواؤها على تسجيل له وهو عاري الجسد، ويقوم بالاستحمام في حمام سكن الشركة التي يعمل فيها، وتحتوي الرسالة على تهديد بنشر الفيديو إذا لم يمكّن المرسل من مصادقته وإقامة علاقة معه.

وبالتواصل مع الشخص الذي أرسل إليه مقاطع الفيديو، وافق على لقائه أمام أحد المتاجر في منطقة مجمع دبي للاستثمار، وتبين أنه المتهم، الذي أشار إليه بيده على اعتبار أنه الشخص المعني، فتوجه إليه، وأخبره المتهم بأنه يريد ممارسة الجنس معه.

وأشار إلى أنه أبلغ مركز الشرطة المختص، الذي أعد كميناً للمتهم، وتم ضبطه، والعثور بحوزته على هاتف يحوي تسجيل فيديو وصوراً للمجني عليه عارياً.