أروقة المحاكم

■■يقضي بائع يبلغ من العمر 34 عاماً، يحمل جنسية دولة عربية، عقوبة السجن لمدة أربع سنوات، والتي أصدرتها بحقه محكمة الجنايات في دبي، لتورطه في تعاطي مادتين مخدرتين (مورفين وترامادول)، فيغير الأحوال المصرح بها قانوناً، وقالت الشرطة إن إلقاء القبض على المتهم جاء بعد ورود معلومات، تفيد بأنه يتعاطى المواد المخدرة، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم إلقاء القبض عليه، ولم يعثروا بحوزته على أي مواد مخدرة، غير أنه بإرساله إلى المختبر الجنائي، وعرض عينه من بوله، تبين أنها تحتوي على مركبات لمادتي المورفين والترامادول المخدرتين.

■■عاقبت محكمة الجنايات، في دبي، زائراً يحمل جنسية دولة عربية، بالسجن لمدة أربع سنوات، وأمرت بإبعاده عن أراضي الدولة بعد قضاء مدة الحكم، لإدانته بتعاطي مؤثر الحشيش.

■■عاقبت محكمة الجنايات، في دبي، زائراً يحمل جنسية دولة آسيوية، بالحبس لمدة ستة أشهر، لإدانته بحيازة أقل من نصف غرام من مادة الماريغوانا بقصد التعاطي، وأمرت المحكمة بإبعاده عن أراضي الدولة، ومصادرة المادة المضبوطة.

■■يُحاكم أمام محكمة الجنايات بائع يحمل جنسية دولة آسيوية، لتورطه في هتك عرض شقيقين لم يتما التاسعة من العمر، بعد أن استغل انفراده بهما في ممر الشقة التي يقطنان فيها، وتعود تفاصيل الواقعة إلى مايو الماضي. وأفاد المجني عليهما بأنهما كانا يلهوان في ممر الشقة، التي يقطنان فيها مع ذويهما إلى أن حضر المتهم وبدأ بالتحرش بالطفلين، ما دفعهما إلى الهروب إلى داخل منزلهما وإبلاغ أبيهما بالواقعة، وعلى ضوء ذلك تم فتح بلاغ بالواقعة، والقبض على المتهم.

تويتر