أروقة المحاكم

■■تنظر محكمة الجنايات في دبي قضية متهماً فيها موظف (من جنسية دولة خليجية ــ 39 عاماً)، بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي. وأفادت أوراق الدعوى بأن أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قبضوا على المتهم في مكان عمله، بعد ورود معلومات موثوق بها تفيد حيازته المواد المخدرة، وعثروا بحيازته على 75 قرصاً مخدراً.

■■باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية متهم فيها شاب (من جنسية دولة آسيوية) بإصدار رخصة باسم شركة تجارية دون موافقة مالكها. وقالت النيابة العامة إن المتهم زوّر خطاب عدم ممانعة من الشركة المعنية، ومهره بختم مقلد، وقدمه إلى دائرة التنمية الاقتصادية لإصدار الرخصة. وقال المتهم أمام المحكمة، إنه قرأ إعلاناً على موقع إعلانات مبوبة لشخص يتولى إجراءات إصدار الرخص التجارية، فتواصل معه وزوده بالأوراق اللازمة، وبعد أيام تسلم الرخصة منه. فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 26 أبريل الجاري.

■■تنظر محكمة الجنايات في دبي قضية متهماً فيها أربعة عاطلين (من جنسية دولة آسيوية)، باستعمال بطاقات هوية عائدة لأشخاص آخرين. وقالت النيابة العامة إن المتهمين حاولوا الدخول إلى مرفأ ديرة في دبي، وعندما طلب منهم حارس الأمن إبراز بطاقات الهوية، اكتشف وجود اختلاف بين الصور المثبتة عليها والمتهمين، فأبلغ الشرطة.

تويتر