اروقة المحاكم

-- أيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكم محكمة أول درجة بحق زائر أفغاني، بالسجن أربع سنوات وتغريمه 50 ألف درهم، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة العقوبة، بتهمة جلب وإحراز 80 كبسولة بلاستيكية تحوي 395 غراماً من مادة الهيروين المخدرة بقصد الاتجار.

-- وجهت النيابة العامة في دبي إلى عامل بنغالي، تهمة الشروع في سرقة أسلاك كهربائية بقيمة 400 درهم من مكان عمله في مطار دبي الدولي، غير أن جريمته لم تكتمل بعد ضبطه من قبل حارس الأمن وبحوزته المسروقات.

-- يقضي طالب إماراتي، عقوبة الحبس ستة أشهر التي أقرتها بحقه محكمة الجنايات في دبي، وأيدتها محكمة الاستئناف، بتهمة تعاطي مادة مخدرة وحيازة ثلاث شرائح لعقار الترامادول بقصد التعاطي.

-- أقر عاطل فلبيني، أمام محكمة الجنايات في دبي، بتسهيل تعاطي مؤثرين عقليين لشابين آخرين أحيلا إلى محكمة الجنح، فيما قررت المحكمة حجز القضية للحكم في يوم 23 يونيو المقبل.

-- يُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي، شاب لبناني بتهمة حيازة 12 غراماً من الحشيش، وتغيب المتهم عن حضور الجلسة، فقررت المحكمة تأجيل القضية إلى السابع من يونيو المقبل لاحضار المتهم.

-- أحالت نيابة دبي، لحام أكسجين فيتنامي، إلى محكمة الجنايات، لمحاولته مع آخرين هاربين قتل طالب سوري بعد أن سلمهم ورقة اخلاء الشقة التي يقطنونها وتعود إلى والده.

وبينت النيابة العامة أن المتهمين وجهوا للمجني عليه ضربات عدة على رأسه ويده بـ «ساطور»، وكاد الاعتداء أن يودي بحياته.

تويتر