أروقة المحاكم

** يُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي، عامل نيجيري، لاتهامه بسرقة مبلغ 6000 درهم وبطاقات هاتفية بقيمة 8000 درهم من بقالة، بعد أن دخل إليها ليلاً بالاشتراك مع آخر هارب، وكسرا الباب الخارجي باستخدام «عتلة»، واستوليا على المسروقات ولاذا بالفرار، فيما قال عامل في البقالة، إنه في يوم الواقعة، حضر إلى البقالة، فشاهد بابها مكسوراً، وبتفقد محتوياتها تبين سرقة بعض المنقولات ومبلغ مالي، فأبلغ الشرطة.

** عاقبت محكمة الجنايات في دبي زائراً سعودياً بالحبس لمدة أربعة أعوام، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة العقوبة، لاتهامه بتعاطي مؤثرين عقليين، وقيادة مركبة تحت تأثير المخدرات بطيش وتهور، مبينة أنه تسبب أثناء قيادته المركبة في الاصطدام بمركبة أخرى، وإلحاق أضرار بها، ومن ثم واصل سيره، وصدم حواجز حديدية مملوكة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

 

** قضت المحكمة بالسجن عاماً ضد زائر وموظف وعاطلين، لإدانتهم بسرقة 4015 درهماً، من خزينة أحد المطاعم، بعد أن تمكنوا من الدخول إليه ليلاً بكسر بابه الخلفي.

 

** قضت محكمة الجنايات في دبي، بمعاقبة سائق باكستاني بالحبس لمدة عام، لإدانته بسرقة مركبة من نوع «تويوتا برادو» عائدة للشركة التي يعمل فيها، فيما قالت أوراق الدعوى إن المتهم سرق مجموعة من مفاتيح المركبة التي كانت موضوعة في درج بالشركة، وسرق المركبة ولاذ بالفرار، فيما تمكنت الشرطة من إلقبض عليه.

تويتر