أروقة المحاكم

** عاقبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بائعاً سريلانكياً يبلغ من العمر 26 عاماً بالسجن أربع سنوات، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة العقوبة، لإدانته بتعاطي مواد مخدرة ومؤثرات عقلية.

** استغل عامل آسيوي أثناء تنظيفه ملهى ليلياً غياب موظف صندوق المحاسبة، فمد يده واستولى على علبة حديدية ولاذ بالفرار، وعندما عاد الموظف اكتشف اختفاء 19 ألف درهم، فاتصل بمدير الملهى الذي أبلغ الشرطة. وعند حضور الشرطة وجمعها المعلومات، ومشاهدة كاميرات المراقبة، تبين قيام المتهم اثناء تنظيفه المكان بالمكنسة، بالاقتراب من صندوق المحاسبة واستولى على علبة حديدية.

** اتهمت النيابة العامة في دبي، أمام محكمة الجنايات، بائعاً باكستانياً (32 عاماً) بسرقة 1100 درهم وبطاقة هوية وبطاقتي ائتمان وهاتفاً نقالاً تعود لطباخ هندي، مبينة أن المتهم اعتدى على المجني عليه اثناء سير الأخير في الطريق العام، واستولى على المسروقات ولاذ بالفرار، وبعدها أبلغ المجني عليه الشرطة، فحضرت مع المسعف وتم نقله إلى المستشفى.

وقالت الشرطة، إنه تمت مراجعة كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث، فتبين أن المتهم كان يراقب المجني عليه منذ خروجه من مكان عمله، فتم تحديد هويته وألقي القبض عليه، وأسندت النيابة العامة بحق المتهم، جناية السرقة بالإكراه المعاقب عليها في قانون العقوبات الاتحادي.

تويتر