أروقة المحاكم

- تنظر محكمة الجنايات في دبي قضية متهماً فيها نجار (من جنسية دولة آسيوية) لشروعه مع آخر هارب في سرقة محتويات خزانة إحدى الشركات، بعد أن تسللا إليها ليلاً، وحاولا فتح الخزانة، إلا أنهما لم يتمكنا ولاذا بالفرار.

وقال موظف في الشركة إنه عند دخوله الشركة في الصباح التالي ليوم الواقعة، وجد أدوات المكتب مبعثرة، فأبلغ مدير الشركة الذي حضر وشاهد تسجيلات كاميرات المراقبة، وشاهد المتهم وبرفقته آخر فأبلغ الشرطة.

- بدأت محكمة الجنايات في دبي محاكمة عاطلين عن العمل (من جنسية دولة آسيوية)، لاتهامهما بسرقة مركبة من نوع «تويوتا» مملوكة لإحدى الشركات قيمتها 94 ألفاً و500 درهم. وأكد سائق المركبة في تحقيقات النيابة العامة أنه أوقف المركبة أمام منزله ليلاً، وفي الصباح اكتشف اختفاءها، فأبلغ الشرطة.

وقال شرطي في التحقيقات إن بلاغات عدة وردت إلى الشرطة تفيد بسرقة مركبات، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، الذي تمكن من ضبط أحد المشتبه فيهما، والذي أرشد عن شريكه في الجريمة، فألقي القبض عليه.

- تنظر محكمة الجنايات في دبي قضية متهماً فيها عامل (من جنسية دولة آسيوية ـ 31 عاماً)، لجلبه وحيازته مادة مخدرة تزن 121 غراماً.

  عاقبت محكمة الجنايات في دبي عاطلين عن العمل (من جنسية دولة آسيوية) بالحبس ستة أشهر، وبإبعادهما عن الدولة، لاتهامهما بسرقة أجهزة كهربائية بقيمة 22 ألفاً و227 درهماً من مستودع إحدى الشركات، بعد أن تسللا إليه ليلاً، واستوليا على المسروقات ولاذا بالفرار.


تستقبل «الإمارات اليوم» عبر صفحة «محاكم»، التي تنشر في عدد كل يوم جمعة، استشارات قرائها واستفساراتهم لمعرفة وجهة النظر القانونية فيها.

Mahakem@emaratalyoum.com

تويتر