المتهمة أخفت قطعاً ذهبية بشريط لاصق داخل حقائبها

تضبط خادمتها أثناء محاولتها الهروب بالمصوغات

فوجئت امرأة من جنسية دولة عربية، بخادمتها تحمل حقائبها وتحاول الفرار من المنزل، وعندما أوقفتها وفتشت الحقائب عثرت داخلها على قطع من مصوغاتها، وتبين أن الخادمة سرقتها من دون أن يكتشف أحد أمرها، وأبلغت المجني عليها شرطة دبي التي ألقت القبض على الخادمة، وأحالتها النيابة إلى المحكمة التي لاتزال تنظر القضية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مارس الماضي، عندما استغلت الخادمة التي تبلغ من العمر 24 عاماً، الأوقات التي تغيب فيها مخدومتها عن المنزل، واستولت على مصوغات ذهبية بـ 107 آلاف درهم وهواتف نقالة وساعات يد، وأخفتها داخل أمتعتها الشخصية، ووضعت عليها شريطاً لاصقاً، كما وضعت قطعاً ذهبية أخرى في داخل جيوب ملابسها الأخرى، وكانت تستعد للهروب من المنزل إلا أن مخدومتها اكتشفت الأمر.

وقال عريف من شرطة دبي، في تحقيقات النيابة العامة، إنه بعد ورود البلاغ حضر إلى منزل المبلغة الكائن في منطقة السيليكون، وهناك شاهد المبلغة وشقيقها يغلقان باب غرفة الخادمة عليها، وعندما فتحوا الباب شاهدوا الخادمة وقد أخرجت المسروقات من حقيبتها، وعند سؤاله لها عن تلك المسروقات أفادت بأنها استولت عليها.

وتابع أنه بعد ذلك تم اصطحاب الخادمة إلى مركز الشرطة، وهناك تم الاستفسار منها مرة أخرى، عما إذا سرقت أي أموال أخرى، فقررت أنها لم تستولَ على أي شيء سوى تلك التي ضبطت بحوزتها.

وقال العريف إنه بعد ذلك تم تفريغ محتويات الحقيبتين اللتين كانتا بحوزة المتهمة، فتم العثور على سلاسل ذهبية وخواتم وأساور وساعات يد وقرطين، مشيراً إلى أنه عند سؤالها عن تلك المضبوطات، أقرت بأنها سرقتها من المنزل الذي تعمل فيه.

وأضاف أن المتهمة وضعت شريطاً لاصقاً داخل ملابسها وأخفت المسروقات به، بحيث يصعب كشفها، كما دست بعض المسروقات داخل جيوب ملابسها الخاصة بها، إضافة إلى جواربها.

وبين أنه سأل المتهمة عن الدافع وراء جريمتها، فأفادت بأنها كانت تريد الهروب من المنزل، كون مخدومتها كانت تعاملها بشكل سيئ.

وأحالت النيابة العامة المتهمة إلى محكمة الجنايات في دبي مسندة اليها تهمة الشروع في السرقة من قبل العاملين، وقررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 15 يونيو المقبل.

تويتر