أروقة المحاكم

- اتهمت النيابة العامة في دبي موظفاً خليجياً (31 عاماً)، بحيازة 25 شتلة لنبات مخدر، إضافة إلى كمية من المواد المخدرة الأخرى. وقال شرطي إنه بعد التأكد من حيازة المتهم مواد مخدرة، تم التوجه إلى منزله حيث عثر على حوضين ترابيين في شرفة المنزل بداخلهما شتلة لنبات مخدر، وأقر المتهم بأنه يزرعها بقصد التعاطي الشخصي، فيما أكد الفحص المخبري تعاطيه المخدرات.

- أحالت النيابة العامة في دبي، عاطلين من جنسية دولة خليجية إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بسرقة 4000 درهم وبطاقات شحن هواتف بقيمة 6000 درهم، وبضائع متنوعة تقدر بـ 10 آلاف درهم من إحدى البقالات، بعد أن كسروا أقفال الباب باستخدام منشار حديدي.

- حددت محكمة الجنايات في دبي، جلسة 14 مايو المقبل للنطق بالحكم في القضية المتهم فيها حارس أمن بإحدى الشركات في مطار دبي، بسرقة زجاجة عطر بقيمة 300 درهم.

وقالت النيابة العامة في قرار الإحالة، إن شرطياً بالمطار ضبط المتهم أثناء محاولته الخروج بحوزته زجاجة العطر.

- باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية متهم فيها أربعة أشخاص من جنسية دولة آسيوية بسرقة أسلاك كهربائية بقيمة 10 آلاف درهم من شركة مقاولات، فيما قالت النيابة العامة في أوراق الدعوى، إن أحد المتهمين يعمل حارس أمن في الشركة المجني عليها، وأنه ساعد المتهمين الآخرين في الدخول إلى الشركة والاستيلاء على المسروقات، إلا أن موظفي الأمن الآخرين تمكنوا مــن القــبض عليهم.


تستقبل «الإمارات اليوم» عبر صفحة «محاكم» التي تنشر في عدد كل يوم جمعة استشارات قرائها واستفساراتهم، لمعرفة وجهة النظر القانونية فيها.

Mahakem@emaratalyoum.com

تويتر