أروقة المحاكم

- أنكر حارس أمن يحمل جنسية دولة عربية، أمام محكمة جنايات دبي ما أسندته إليه النيابة العامة بهتك عرض بائعة من دولة آسيوية، بأن تحسس أماكن من جسدها أثناء سيرها أمامه في أحد المراكز التجارية، وقررت الهيئة القضائية تأجيل نظرالقضية إلى جلسة 27 أكتوبر المقبل، بعد أن وافقت على طلب المتهم بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الواقعة، وطلبت من النيابة العامة مخاطبة مركز التسوق للحصول على أشرطة التسجيل.

- حددت محكمة جنايات دبي 29 من الشهر المقبل موعداً للنطق بالحكم في قضية اتهام زائر من دولة إفريقية، بسرقة 92 ألفاً و350 درهماً، من بائع يحمل جنسية دولة آسيوية، وذلك بأن عرقل المجني عليه أثناء سيره في منطقة نايف ما أدى إلى اختلال توازنه وسقوطه، وتمكن من سرقة المبلغ الذي كان يضعه المجني عليه في جيبه وتمكن من الفرار.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، إنه تمكن من الوقوف بسرعة ولحق بالمتهم وتمكن من ضبطه، وعند سؤاله المتهم عن المبلغ أنكر علمه به، فطلب الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه.

-- أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، عامل تحميل في مطار دبي الدولي من دولة آسيوية، اتهمته بالشروع في سرقة منقولات من أمتعة المسافرين عند تحميلها، وأقر المتهم في محضر استدلالات الشرطة بمحاولته سرقة محتويات حقائب المسافرين، إلا أنه لم يجد شيئاً ثميناً.

- عاقبت محكمة الجنايات، عاملاً من دولة آسيوية، بالحبس لمدة ستة أشهر وأمرت بإبعاده عن الدولة، لإدانته بتحسس أجزاء من جسم طفل يبلغ من العمر 10 سنوات في أحد المراكز التجارية، وبينت كاميرات التسجيل إمساك المتهم بيد الطفل وسحبه إلى أحد مخارج الطوارئ.

تويتر