أروقة المحاكم

• مثل أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، مساعد صيدلي من جنسية دولة آسيوية، اتهمته النيابة العامة بحيازة 1200 كبسولة تحتوي على مادة الترامادول بقصد الاتجار. وقال ضابط في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في تحقيقات النيابة العامة انه تم ضبط المتهم متلبساً وهو يبيع كمية من المخدر لأحد الأشخاص.

• أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات «كهربائياً وحارساً آسيويين»، بتهمة سرقة كيبلات كهربائية من شركة مقاولات يعملان بها، بقيمة 20 ألف درهم، فيما اقر المتهمان بما أسند إليهما، مشيرين إلى انهما باعا المسروقات بـ600 درهم.

• عاد مشهد ازدحام المركبات في مواقف محاكم دبي، وذلك مع انتهاء العطلة القضائية بداية سبتمبر، إذ بدأت مظاهر تكدس المركبات على مدخلي المحاكم، وعاد بعض المحامين والمراجعين إلى اللجوء إلى اصطفاف مركباتهم في مواقف حديقة الخور المقابلة لمبنى المحاكم.

• باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي النظر في قضية اتهام سائقين آسيويين بسرقة 100 لوح ألمنيوم بقيمة 10 آلاف درهم من مستودعات شركة مقاولات يعملان بها. وقالت النيابة إن المتهم الأول سرق فاتورة بيع من الشركة وزورها بأن دوّن عليها كمية المسروقات، وسلمها للمتهم الثاني للاحتجاج بصحتها عند خروجهما بالمسروقات من المستودع حيث ضبطا من قبل حارس الأمن الذي أبلغ الشرطة.

• اتهمت النيابة العامة خادمة آسيوية بسرقة 30 ألف درهم وسلسلة ذهبية بقيمة 2600 درهم من منزل مخدوميها، فيما قالت (ش.ظ.ي) إن الخادمة تعمل لديها منذ سنة ونصف السنة، وقبل أن تنهي كفالتها اكتشفت هروبها وسرقة مبلغ المال وسلسلة ذهبية وجواز سفرها.
 

تويتر