«خدمات رأس الخيمة» أخضعت مسؤولي «الحملة» للتحقيق الداخلي

بالفيديو.. التحقيق في إلقاء مخلفات على شاطئ «شعم» قبل بدء حملة تنظيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعامل يفتح كيساً ويخرج منه مخلفات. من المصدر

تحقق دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، في واقعة قيام عامل نظافة بإلقاء مخلفات على شاطئ شعم شمال رأس الخيمة، قبل يوم واحد من إطلاق مؤسسة إدارة المخلفات، بالتنسيق مع هيئة حماية البيئة والتنمية في الإمارة، حملة للنظافة على شواطئ الإمارة، حيث قامت الدائرة بإيقاف العامل عن العمل، وإخضاع جميع المسؤولين عن تنظيم الحملة لتحقيقات داخلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعامل نظافة، يقوم بفتح كيس أسود اللون، ويخرج منه مخلفات تم جمعها مسبقاً، وإلقائها بشكل عشوائي في أماكن مختلفة من الشاطئ، حتى يتمكن المشاركون في حملة النظافة من جمع المخلفات.

وأوضح مدير الإدارة، المهندس أحمد الحمادي، في تصريح صحافي أمس، أن ما قام به العامل يعتبر فعلاً مرفوضاً، ولا يعبر عن سياسة الدائرة التي تتسم بالنزاهة والشفافية في جميع خدماتها التي تقدمها، ولفت إلى أنه تم إيقاف العامل عن العمل، ومباشرة تحقيقات داخلية دون استثناء أي موظف.

وأضاف أن التحقيقات ستشمل جميع المسؤولين عن تنظيم الحملة وسيطبق القانون بكل حسم، مشيراً إلى أن الدائرة انزعجت من سلوك العامل، شأنها شأن المخلصين من أهالي شعم ورأس الخيمة، وتتقدم الدائرة بجزيل الشكر إليهم، لحرصهم وغيرتهم الوطنية، وكشفهم عن تصرف العامل.

وأشار إلى أنه سيتم التحقيق مع العامل، ومعرفة ما إذا كان تصرفه فردياً، أم صدرت له أوامر بذلك، وأن هذا التصرف لن يمر دون محاسبة. وتداول رواد مواقع تواصل اجتماعي تأكيدهم أن دائرة الأشغال العامة في إمارة رأس الخيمة تبذل جهوداً كبيرة في نظافة الشواطئ بالإمارة، مؤكدين أن شاطئ شعم لم يكن يوماً يعاني مخلفات رواده.

 

 

تويتر