تدهور "خلاط أسمنت" على تقاطع جريدة الاتحاد في أبوظبي

 تدهورت  شاحنة  "خلاط أسمنت  " في شارع المرور  بأبوظبي ، نتيجة انعطافها بسرعة زائدة على تقاطع جريدة الاتحاد إلى جهة اليسار باتجاه شارع الشيخ راشد بن سعيد، ما تسبب في اصطدام مركبتين لحقت بهما أضراراً دون وقوع أية إصابات، وعرقلة حركة السير والمرور.

وكان مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي تلقى بلاغاً في تمام الساعة الثانية عشرة و50 دقيقة  ظهر  أمس( الأربعاء)، يفيد بوجود حادث انقلاب شاحنة(خلاط إسمنت)، في شارع المرور،بالقرب من تقاطع  ( جريدة الاتحاد ) .

وأوضح مدير إدارة مرور أبوظبي بمديرية المرور والدوريات العميد محمد ضاحي الحميري، انه تم تأمين موقع الحادث وإعادة انسيابية الحركة المرورية وتحويلها إلى تحت جسر آل نهيان  وإزالة  المركبات المتضررة عن الطريق،مشيراً  إلى  أن التحقيقات الأولية بينت أن سبب الحادث هو الحمولة الزائدة والانعطاف  بسرعة  أدت لتدهور الشاحنة .

وشدد  الحميري على ضرورة التزام سائقي الشاحنات " خلاطات الإسمنت" بالحمولة المقررة وخفض السرعات خاصة عند الانعطاف للتحكم في الشاحنة  وتفادي تدهورها بسبب  حمولتها  .

وكانت شرطة أبوظبي وجهت رسائل إرشادية لمستخدمي شارع المرور وشارع الشيخ راشد بن سعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الإذاعات، فور تلقي البلاغ  تنبه السائقين بوقوع حادث معرقل لحركة السير والمرور وتحويل الحركة المرورية إلى الطريق البديل  ،وحثهم على ضرورة الحرص والانتباه واتباع تعليمات  الدوريات  المرورية  المتواجدة بموقع الحادث لتأمين  حركة السير والمرور وضمان عودة انسيابيتها إلى حالتها الطبيعية .

تويتر