وفاة آسيوي دهساً في رأس الخيمة خلال «رأس السنة»

سجّلت إمارة رأس الخيمة وفاة آسيوي دهساً و244 حادثاً مرورياً بسيطاً خلال إجازة رأس السنة، كما تلقت غرفة العمليات 1600 بلاغ.

وتفصيلاً، قال نائب مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، العميد حسن إبراهيم، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً الساعة التاسعة ليلاً، في أول أيام العام يفيد بتعرض شخص لحادث دهس أمام مركز تجاري، فتم إرسال سيارة إسعاف ودورية مرور إلى مكان الحادث، وتبين وفاة آسيوي في العقد الثالث من قبل مركبة يقودها سائق آسيوي في العقد الثالث ولا يحمل رخصة قيادة، وأضاف أن الحادث وقع أثناء عبور الآسيوي المنطقة الوسطية، ودخوله الطريق من دون التأكد من خلوه من المركبات، لافتاً إلى أنه تم تحويل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات.

الشرطة سجلت 244   حادثاً مرورياً و1600  بلاغ في إجازة  رأس السنة.

ومن جهته، أفاد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، العميد عبدالله خميس الحديدي، بأن غرفة العمليات تلقت 1600 بلاغ تنوعت بين البلاغات البسيطة والاستفسارات، كما سجلت الإمارة 244 حادثاً بسيطاً عن طريق «ساعد». وأوضح أن الانتشار الأمني والمروري في شوارع الإمارة خلال إجازة رأس السنة كان حاضراً قبل الاحتفالات، حيث تم تسيير دوريات أمنية ومرورية في الشوارع وفي محيط جزيرة المرجان، لمنع وقوع أي حوادث في تلك الليلة التي شهدت احتفالات بمشاركة العديد من الجاليات، مشيراً إلى أنه تم نشر 92 دورية مرورية ومدنية.

من جانبه، لفت رئيس اللجنة الدائمة لتأمين الاحتفالات والفعاليات برأس الخيمة، العميد عبدالله علي منخس، إلى أن عطلة رأس السنة الميلادية لم تسجل أي مشكلات على مستوى القطاع الأمني، كما لم ترصد الدوريات أي مخالفات مشددة وذلك بفضل تعاون الجميع وجهود الفرق المختصة، والمتابعة المباشرة والميدانية من قائد عام شرطة رأس الخيمة.

تويتر