بالفيديو ... عملية " 5X16 " تضبط 16 مروجاً لمخدر الكريستال في أبوظبي ورأس الخيمة والعين

 

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة، 16 مروجا لمادة الكريستال المخدرة في خمس مناطق مختلف من الدولة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، حيث تم ضبط المجموعة خلال خمسة أيام في عملية أطلق عليها كود، 5X16.

وتفصيلا قال مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة، العقيد عدنان علي الزعابي، إن الإدارة تلقت معلومات من مصادرها الخاصة تفيد بوجود مجموعة من الأشخاص من جنسيات مختلفة يروّجون لمادة (الكريستال) المخدّرة، وأن المجموعة منتشرة في خمس مناطق من الدولة.

وأوضح " تم وضع خطة ورصد ومتابعة المجموعة كما تم تشكيل ثلاث فرق عمل بحث وتحري أمني لجمع الاستدلالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم العمل بتوقيت موّحد في المناطق الخمسة من الدولة بدقة وسرعة استجابة عالية لتحقيق أفضل النتائج في زمن قياسي.

وأضاف أنه تمت مداهمة المجموعة خلال خمسة أيام من وقت تنفيذ العملية في خمس مناطق مختلفة من الدولة وتم القبض على جميع أفراد المجموعة والمكونة من 16 مرّوجا من جنسيات مختلفة، ولفت إلى أنه العثور على كمية من مخدر (الكريستال) والأدوات الخاصة بإنتاجه، وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حيالهم.

ومن جهته أشار قائد عام شرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، إلى أن جهود المتميز التي بذلتها إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة للقبض على المجموعة تمت من خلال تشكيل فرق عمل أمنية من رأس الخيمة وأبوظبي والعين حيث تــم القبض على المروجين الذين يعملون على تـــرويج مادة (الكريستال) المخدّر في زمن قياسي حقق سرعة الاستجابة خلال خمسة أيام، مشيداً بجهود وزارة الداخلية والتنسيق بين إدارات مكافحة المخدرات على مستوى الدولة لتحقيق أهداف الوزارة الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان.

تويتر