رجل يعتدي على امرأة أثناء الصلاة في المسجد

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة آسيوي يعمل بمهنة شريك بإحدى الشركات اعتدى بعنف على امرأة أثناء صلاتها داخل المسجد، مسبباً لها عاهة مستديمة بحسب تحقيقات النيابة العامة.

وقالت المجني عليها ربة بيت تبلغ من العمر 43 عاماً، إنها تلقت اتصالاً قبل الاعتداء عليها بيومين من شخص غريب يعرض عليها العمل، فسألته عن كيفية حصوله على رقم هاتفها فأبلغها بأنه حصل عليه من أحد العاملين في كافتيريا تتعامل معها، فردت عليه بأنها ربة منزل ولا تستطيع العمل خارج المنزل أكثر من ساعتين.

وأضافت أنها تلقت اتصالاً لاحقاً من الشخص ذاته يتحدث معها بأسلوب غير مهذب ويطلب منها أن تخرج وتمارس الجنس معه في إحدى الفيلات، فأخبرته بأنها امراة كبيرة في السن، ومتزوجة ولا تسلك هذه التصرفات المشينة، إلا أنه أصر على طلبه فأنها المكالمة.

وأشارت إلى أنها توجهت لأداء فريضة صلاة العصر في المسجد، وفوجئت بقيام المتهم بإمساكها وطرحها على الأرض ووجه لكمات مختلفة في وجهها مسبباً إصابة بليغة لها في عينها اليمنى وكسر في عظمة الوجه بالإضافة إلى إصابات في الصدر والبطن.

وذكر شاهد عيان إن جاره أخبره بأن زوجته تعرضت لاعتداء داخل المسجد فسارع إلى المكان وشاهدها ملقاة على السلم ووجهها ملطخ بالدماء ولا تستطيع التحدث، وكانت تكرر بأنها تعرضت لاعتداء، وتم نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف، وبعد تحسن حالتها أخبرته بأنها كانت تؤدي صلاة العصر وفوجئت بشخص يمسك بها ويعتدي عليها بعنف.

وذكر شاهد آخر يعمل عامل نظافة في المسجد الذي شهد الواقعة إنه كان موجوداً على المسجد يصلي العصر، وفي الركعة الثانية سمع صوت صراخ أنثى في مصلى النساء وبعد انتهائه من الصلاة خرج من المسجد فشاهد سيارة الإسعاف والمجني عليها بداخلها.

وقال وكيل أول من شرطة دبي في إفادته لدى النيابة العامة إنه سأل المتهم عن الواقعة بعد ضبطه، فقرر بأنه على علاقة بالمجني عليها ويعرفها سابقاً ويتواصل معها بشأن البحث لها عن عمل، إلا أنه أنكر قيامه بالاعتداء عليها، كما أضاف بأن مكان عمله قريب من مكان سكن المجني عليها وأنه أخذ رقمها من عامل بأحد المطاعم في المنطقة أخبره بأنها تبحث عن عمل.

تويتر