العثور على جثة آسيوي في حادث احتراق 12 محلاً في مجمع تجاري بعجمان

صورة

توفي آسيوي، مساء أول من أمس، إثر احتراق 12 محلا تجارية في مجمع "ذي فاكتوري " في إمارة عجمان، حيث شاركت فرق من الدفاع المدني من عجمان ودبي والشارقة وأم القيوين في إخماد النيران والسيطرة على الحريق.

وتفصيلا قال مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، العميد عبد العزيز الشامسي، إن غرفة العمليات تلقت مساء السبت الماضي بلاغا باندلاع حريق في مجمع "ذي فاكتوري " التجاري والذي يحتوي 12 محلا تجاريا.

وأوضح فور تلقي البلاغ تم إرسال سيارات الإسعاف والإنقاذ والدفاع المدني والشرطة للمكان، وباشرت فرق الاطفاء مكافحة النيران والسيطرة على الحريق بمساندة فرق من دبي والشارقة وأم القيوين، كما قدمت كل من دائرة البلدية والتخطيط والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء ومواصلات الإمارات وجمعية الإحسان الخيرية وهيئة الأعمال الخيرية الدعم اللوجستي للفرق الموجودة في موقع الحريق.

وأشار إلى أن السبب الرئيس لانتشار النيران في المجمع التجاري كانت سرعة الرياح، وتابع " تم العثور على جثة شخص آسيوي في أحد المحال التجارية خلال إطفاء الحريق، حيث تم نقل الجثة للمستشفى.

وأوضح أنه تم تبريد الموقع وتسليمه للشرطة لاستكمال بقية الاجراءات اللازمة، ولفت إلى أن الحادث أدى إلى احتراق المجمع التجاري "ذي فاكتوري "والذي يحتوي على 12 محلاً تجارياً بمنطقة الصناعية الجديدة، والتسبب في وقوع خسائر مادية كبيرة.

وذكر أنه يجب على أصحاب المحال التجارية والمنشآت الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية من الحرائق حفاظا على الارواح والممتلكات.

 

تويتر