شرطة دبي تضبط سائقاً دهس 4 وهرب

المتهم دهس المتوفي والمصابين أثناء سيرهم على كتف الطريق. من المصدر

ضبطت شرطة دبي سائقاً آسيوياً دهس أربعة أشخاص، متسبباً في وفاة أحدهم، وفر هارباً، حسب مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، الذي أشار إلى أن فريق عمل من إدارة البحث الجنائي قبض عليه خلال ساعة واحدة فقط بالتعاون مع مركز شرطة القصيص.

وقال المنصوري، إن المتهم ارتكب جريمة كبرى بهروبه من موقع الحادث، وتورط في قضية جنائية بدلاً من محاسبته على خطأ مروري، مشيراً إلى أنه من الوارد أن يرتكب أي شخص حادثاً مرورياً، لكن ترك الضحية والهروب يعد عملاً غير أخلاقي، يحاسب عليه قضائياً.

من جهته، قال مدير مركز شرطة القصيص، العميد يوسف العديدي، إن بلاغاً ورد إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في نحو الساعة 9:45 مساء يوم الجمعة، يفيد بتعرض أربعة آسيويين كانوا يسيرون على كتف الطريق بشارع الشيخ محمد بن زايد بالاتجاه إلى الشارقة للدهس تحت عجلات خلاط أسمنت، ما أدى إلى وفاة الأول، وإصابة الثاني بإصابة بليغة، والثالث والرابع بإصابات متوسطة، وهروب المتسبب في الحادث إلى جهة مجهولة.

وأضاف أنه تم الانتقال لمكان الحادث، وفي غضون ساعة واحدة نجح فريق العمل في ضبط السائق، واعترف بدهس الضحايا، وتمت إحالته إلى النيابة العامة بتهمة الدهس والهروب من مكان الحادث.

تويتر