شرطة أم القيوين تخفض المخالفات المرورية 50%

قررت القيادة العامة لشرطة أم القيوين خفض المخالفات المرورية بنسبة 50% اعتباراً من يوم الأحد المقبل، ويستمر الخفض إلى 31 من ديسمبر المقبل.

وأفاد مدير إدارة المرور بالإنابة، العقيد حميد أحمد سعيد آل علي، بأن هذه المبادرة جاءت بمناسبة «عام الخير»، واحتفال الدولة باليوم الوطني الـ46، وانطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة أم القيوين على تبني المبادرات التي تسهم في إسعاد المتعاملين من أفراد المجتمع، والتسهيل على أصحاب المركبات المخالفة الذين ترتبت عليهم مبالغ كبيرة في تسوية أوضاعهم، والاستفادة من الخصم الممنوح من قبل القيادة العامة لشرطة أم القيوين.

وقرار الخصم على قيمة المخالفات المرورية بنسبة %50 يطبق على المخالفات المرتكبة في إمارة أم القيوين فقط، قبل تاريخ 19 من نوفمبر الجاري، ويشمل جميع المركبات المسجلة في دولة الإمارات.

وأوضح آل علي أنه يمكن لمالك المركبة تسديد المخالفات المخفضة عن طريق التطبيقات الذكية لوزارة الداخلية (moi) أو أي مركز خدمة في الدولة، باستثناء المخالفات غير القابلة للدفع، التي يتوجب على صاحبها مراجعة إدارة المرور والدوريات لإنهاء إجراءات طلبها.

وحث أصحاب المركبات على الاستفادة من الخصم الممنوح وتسوية أوضاعهم، داعياً أفراد المجتمع إلى ضرورة الالتزام بأنظمة وقوانين السير والمرور، والتقيد بالسرعات المحددة على الطرق، بهدف تطبيق استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى ضبط أمن الطرق، للحفاظ على ثروة الوطن الحقيقية في سلامة أبنائها من الحوادث الجسيمة.

تويتر